-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رسالة الشعب (7)



مقالات بقلم الاعلامي /حسن الوريث

الأحد /13/مارس (2022م) 






.. الرهينة .. 

في احد المستشفيات الخاصة الكبيرة تم احتجاز جثة طفل توفي كرهينة لحين سداد قيمة العلاج للصيدلية رغم ان المستشفى أعفى والدة وأسرة الطفل من تكاليف العمليات التي فشلت في إنقاذ حياته .

الناس يتساءلون.. 

اين دور وزارة الصحة العامة والسكان في الرقابة على المستشفيات الحكومية والخاصة من تلك التصرفات اللا إنسانية؟ فهل وصل بنا الحال إلى أن يتم احتجاز جثة طفل رهينة واين ذهبت الأخلاق والقيم اليمنية الأصيلة ؟.

رسالة الشعب .. 

يطلب الشعب من الحكومة التحفيق فيما يجري في المستشفيات سواء الحكومية أو الخاصة من تدهور الأوضاع الصحية التي  تحتاج إلى وقفة جادة من وزارة الصحة العامة والسكان ووزيرها فضيلة العلامة الدكتور الوزير طه المتوكل وتكليف طاقمها الكبير من وكلاء ومدراء عموم ومدراء ادارات ورؤساء أقسام وموظفين بالنزول إليها وإعادة النظر في ذلك التقييم الذي تم قبل أكثر من سنة لكنه لم يحقق أغراضه وأهدافه فمازالت الأوضاع في المستشفيات والمرافق الصحية في غاية السوء ومن كذب جرب .

رسالة الشعب.. 

الاوضاع الصحية المتردية والتصرفات التي نسمعها ونشاهدها ونلمسها تتطلب جهود حقيقية وليس مجرد هرطقات إعلامية عن أعمال تقييم وإصلاحات وهمية لم يجدها الشعب في الواقع .. نتمنى أن تكون رسالتنا وصلت إلى من يهمه الأمر وان يتم وضع حد لكل هذه الاختلالات في القطاع الصحي ومنع نظام الرهائن واحتجاز الجثث  الذي نسمع عنه كثيرا وأولها إطلاق جثة هذا الطفل الرهينة .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016