-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

يدين ويستنكر تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان في اليمن باشد العبارات اقدام النظام السعودي المجرم على إعدام 81 شخصاً من أبناء الحجاز والمنطقة الشرقية منهم بعض الأسرى اليمنيين

 




أخبار سياسية صنعاء /عارف العامري 

الإثنين /14/مارس (2022م) 



ان هذه الجريمة الوحشية التي استهدفت إعدام المخالفين في الرأي والمعارضين السياسيين، وبعض من اسرى الجيش واللجان الشعبية دليلا مضافا الى ان نظام ال سعود ما هو الا  عصابة إجرامية تكفيرية إرهابية مارقة عن كل التشريعات السماوية و الانسانية، و سعت عبر تاريخها الى اثارة الفتن بمختلف اشكالها في المنطقة العربية والاسلامية تنفيذا للاجندة والاملاءات الصهيونية الامريكية. 


ان هذه الجريمة ليست الا محطة في مسار تاريخ عدواني اجرامي متقادم، سوى في استهداف ابناء المنطقة الشرقية و تنفيذ الاعدامات المتكررة للعشرات من الابرياء على ذمة مخالفة الرأي، او من خلال عدوانه المستمر على الشعب اليمني الذي يدخل سنته الثامنة  انتهك فيها كل الحرمات،  وارتكب المجازر الجماعية بحق  النساء والأطفال والأبرياء، ودمر كل مقومات الحياة واحكام حصاره على شعبنا ظلماً وعدواناً. 



نستنكر الصمت العالمي المخزي ازاء جرائم الابادة الجماعية التي ينفذها النظام السعودي بحق شعب الجزيرة و الشعب اليمني، هذا الصمت الذي يمثل فضيحة  لكل الادعاءات الكاذبة لشعارات حقوق الإنسان وحرية التعبير. 



ندعو الأمم المتحدة للتعجيل في تحريك ملف الأسرى والقيام بمـا يتوجب عليها من مسؤولية لمعالجة هذا الملف الإنساني.

 كما ندعو كل المنظمات الإنسانية ومنظمات حقوق الإنسان إلى تحمل مسؤوليتها الأخلاقية والإنسانية تجاه هذه الجريمة ومثيلاتها.


نتقدم بالتعازي الى اسر الشهداء في الجزيرة والى عوائل  اسرانا ( الأسير الشهيد البطل حاكم مطري يحيى البطيني والأسير الشهيد البطل حيدر علي حيدر الشوذاني )    ونعاهدهم بالوفاء.. حتى الحرية والنصر باذن الله


صادر عن

تحالف الاحزاب المناهضة للعدوان

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016