-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حسين عبدالحق : يشهد معرض فاستيفال الثاني الاستهلاكي اقبالاً متزايداَ وعروضاً متميزة



لقاء خاص صنعاء /عبدالحميد الحجازي 

الثلاثاء /15/مارس (2022م) 






دأبت العاصمة صنعاء قبيل استقبال شهر رمضان الفضيل على احتضان العديد من المعارض الاستهلاكية لتوفير احتياجات المواطنين

من مختلف السلع والبضائع، وتحقيق التنافسية بين قبل الشركات التجارية والعروض المختلفة التي تستقطب اهتمام المواطن وتجذبه لزيارة هذه المعارض والتي منها معرض ايفنت فاستيفال الاستهلاكي الرمضاني الثاني. 


الاستاذ حسين عبدالحق المدير التنفيذي لشركة ايفنت فاستيفال، أوضح في تصريح خاص، أن المعرض الذي يستمر لمدة شهر كامل، يشارك فيه أكثر من ٦٠ شركة ومؤسسة تجارية يمنية ويحتوي على معروضات الشركات الوطنية في مختلف المجالات الصناعية الأساسية منها والكمالية.

وأشار إلى أن المعرض يأتي ضمن أنشطة الشركة للتخفيف من معاناة المواطن في ظل استمرار الحصار وتداعياته على مختلف جوانب الحياة المعيشية.. منوهاً بالإقبال الكبير والمتزايد الذي يشهده المعرض منذ افتتاحه في الخامس من شهر شعبان، وكذلك دخول شركات جديدة بمنتجات منافسة ترقى إلى ذوق المستهلك وتراعى وضعه الاقتصادي.

وقدم حسين عبدالحق الشكر لمختلف الشركات والمؤسسات التجارية المشاركة في المعرض والتي حرصت من خلال فاستيفال الاستهلاكي الرمضاني الثاني، على توفير السلع الجيدة وكذلك العروضات المميزة والجوائز العينية، مع مصداقية تسليمها للفائزين بشكل يومي ضمن الفقرات المصاحبة للمعرض.

هذا وكان وزير التخطيط والتنمية عبد العزيز ناصر الكميم ومعه وكيلا وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله نعمان وقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني، قد افتتحوا معرض ايفنت فاستيفال الاستهلاكي وسط حضور كبير لمختلف الشركات والمؤسسات التجارية والصناعية اليمنية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016