-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وكيل محافظة شبوة الحارثي يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بحلول شهر رمضان المبارك



أخبار محلية صنعاء /رياض الزواحي 

السبت /2/ابريل (2022م) 






رفع الأخ  حسن علي منصر الحارثي وكيل محافظة شبوة لشؤون النفط والغاز  ، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط. ورئيس حكومة الانقاذ الوطني البروفيسور عبدالعزيز صالح بن حبتور ورئيس مجلس النواب واعضاء المجلس ورئيس مجلس الشورى واعضاء المجلس وابطال الجيش واللجان الشعبية والمجاهدين في جبهات العزة والشعب اليمني الصامد والصابر في وجه العدوان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأشار الاخ وكيل محافظة شبوة ، إلى ضرورة تعزيز التكاتف والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني بكل مكوناته في ظل قيادته الحكيمة والمساهمة في تخفيف الآثار الناجمة عن العدوان والحصار الجائر المفروض من تحالف العدوان على اليمن خلال سبع سنوات ولازال .

وأكد أهمية استغلال هذه المناسبة الدينية لتمتين عرى الأخوة والتكاتف والمحبة بين أبناء الشعب اليمني وتجسيد المعاني السامية التي تقتضيها فضائل الشهر الكريم من أعمال البر والإحسان وتفقد أحوال الفقراء وأسر وأبناء الشهداء والجرحى ومد يد العون لهم وإكرامهم.

وبارك وكيل محافظة شبوة  الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في كافة جبهات وميادين الشرف دفاعا عن الأرض والكرامة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وعملائه من المرتزقة والخونة.. داعيا المولى القدير أن يضاعف الأجر والمثوبة في هذا الشهر الكريم، وأن يعين الجميع على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرتضيه، وأن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد اكتمل له النصر المؤزر، وتحقق للأمة العربية والإسلامية كل ما تصبوا إليه من عزة وأمن وسلام .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016