-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الشيخ جابر الوهباني عضو المجلس السياسي الاعلى يفتتح المعرض السنوي لمنتجات المرأة (بروج حواء 2022) بصنعاء



أخبار إقتصاد صنعاء /خاص 

السبت /23/أكتوبر (2022م) 





أفتتح عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني ومعه المستشار الاقتصادي للمجلس السياسي الأعلى الدكتور عبد العزيز الترب ومحافظ محافظة حضرموت لقمان باراس اليوم بصنعاء المعرض السنوي للمرأة بروج حواء 2022 Eva- Ex الذي تنظمه مؤسسة بروج اليمن للتسويق وتنظيم المعارض والفعاليات الدولية .


وعقب الافتتاح طافوا بأجنحة المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام بمشاركة اكثر من 70 شركه ومؤسسة ويشتمل على مختلف المنتجات المعنية بالمرآه واهتماماتها واحتياجاتها المختلفة وأقسام متخصصه في مجال  المرأة بالإضافة الى عرض منتجات تجارية متنوعه لشركات محلية ودولية.


وفي الافتتاح أشار الوهباني إلى أهمية إقامة مثل هذه المعارض لمساندة وتشجيع المرأة في الانخراط في سوق العمل و إبراز قدراتها ومهاراتها من خلال عرض منتجاتها وبيعها للإسهام في تحسين وضعها الاقتصادي .. مثمنا جهود القائمين على هذا  المعرض والمؤسسات والشركات وكافة الجهات  المشاركة فيه.





وحث على تعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص لتعزيز النمو الأقتصادي .. مؤكدا دعم الدولة لإقامة المعارض التسويقية والترويج للمنتجات الوطنية وخصوصا الأسر المنتجة بما يشجع هذه الشريحة المهمة التي تمثل ركيزة اساسية للاقتصاد الوطني وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة والتسهيلات لتشجيع الصناعات والمنتجات الوطنية .


من جهته أشار المستشار الاقتصادي للمجلس السياسي الأعلى إلى أن إقامة هذه المعارض والحراك الاقتصادي في البلاد رغم العدوان والحصار يؤكد على العزيمة القوية لشعبنا في الصمود مجابهة التحديات .

وحث الترب رجال الأعمال على دعم هذه المعارض والأنشطة وتقديم العروض والتخفيضات للمواطنين بما يسهم في التخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار الاقتصادي.




وفي الافتتاح بحضور وكيل وزارة الثروة السمكية بشير الخيواني ومدير عام الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية  محمد قفلة ومدير عام العلاقات الدولية بوزارة الصناعة والتجارة هاشم الشريف اشار مدير عام مؤسسة بروج اليمن للتسويق وتنظيم المعارض والفعاليات الدولية علي الشريف إلى أن المعرض رسالة تنموية اقتصاديه تعزز قدرة المرأة اليمنية على الانتاج والابتكار والتسويق .. مؤكداً أنه سيتم على هامش المعرض تنظيم مسابقات وانشطة متعددة وتوزيع جوائز للمشاركين المتميزين خلال ايام المعرض .


والقيت عدد من الكلمات من قبل الرعاة والمشاركين بالمعرض اكدت في مجملها على اهمية اقامة المعارض والفعاليات والانشطة الهادفة إلى تشجيع .


و اشاروا إلى اهمية ان يضطلع قيادات المؤسسات ورجال المال و الاعمال بدورهم في دعم الاقتصاد الوطني والمساهمة الفاعلة في العملية التنموية والحرص على الريادة لمؤسساتهم وشركاتهم ومنتجاتها .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016