-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ختام اليوم تصفيات بطولة لبناء الأجسام النخبة للمحافظات بتأهل ٢٠ لاعب لتصفية نهائية

 



رياضة صنعاء /خاص 

الخميس /20/أكتوبر (2022م) 






بطولة لبناء الأجسام تسفر عن تأهل ٢٠ لاعباً إلى التصفيات النهائية لبطولة الجمهورية الـ 14 لنخبة أبطال المحافظات لبناء الأجسام التي ينظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة.


وأسفرت التصفيات التمهيدية التي جرت اليوم عن فوز أنس عوض من محافظة عدن بالمركز الأول في وزن ٦٠ كجم وحل أحمد محمد من لحج ثانياً وأحمد الخوجة من ذمار ثالثاً وعمر باحويرث من الحديدة وسليم الرضي من عمران في المركزين الرابع والخامس.


وفي وزن 70 كجم، أحرز مدار محمد من لحج المركز الأول يليه في المركز الثاني محمد الزارقة من الأمانة، في حين حل صالح الريدي من حضرموت الساحل ثالثاً وعلي عايش من الحديدة رابعاً ومشرف فؤاد من الأمانة في المركز الخامس.


وحقق أمير حسان من المحويت المركز الأول في وزن تحت ٨٠ كجم يليه عادل فتيني من الأمانة بالمركز الثاني وأحمد بامطرف من حضرموت الساحل ثالثاً وحل أحمد عبد السعيدي من ذمار رابعاً ومحمد الرامي من الحديدة في المركز الخامس.


ونال أكرم الشميري من الأمانة المركز الأول في وزن فوق 80 كجم يليه ثانياً عبدالله حسن من لحج ومحمد عولقي من عدن ثالثاً وحل يوسف الحمشي من ذمار رابعاً ومحمد حويرث من إب في المركز الخامس.


وستقام يوم غدٍ في ختام البطولة التي يشارك فيها عدد من اللاعبين يمثلون منتخبات أمانة العاصمة ومحافظات عدن وحضرموت والحديدة وإب والبيضاء وذمار وعمران ولحج والمحويت، المنافسات النهائية بين اللاعبين المتأهلين بالعرض العلني لكل وزن التي ستحدد الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.


حضر منافسات اليوم وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان ومدير النشاط الرياضي بالوزارة عصام دريبان ورئيس اتحاد بناء الأجسام نجيب الجوفي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016