-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مؤسسة الدروب المضيئة تدشن توزيع الحقائب في محافظة عمران مديرية (خارف



أخبار محلية عمران /خاص 

الأحد / 6/نوفمبر (2022م) 




 دشنت مؤسسة الدروب المضيئة توزيع حقيبة التمكين الاقتصادي للمستفيدات من أنشطة التمكين الاقتصادي في المساحة الأمنة (خارف) عمران، عدد (26) حقيبة تمكين اقتصادي بتمويل من منظمة الإغاثة الدولية وصندوق الأمم المتحدة للسكان.

وفي حفل التدشين دعا مدير مديرية خارف رئيس المجلس المحلي العميد عبد الرحمن العماد المنظمات العاملة في المديرية إلى التركيز على ما من شأنه توفير سبل العيش للمواطنين والسير على طريق مؤسسة الدروب المضيئة في أحداث التنمية المجتمعية

وأشاد العماد بالجهود المبذولة من فريق مؤسسة الدروب المضيئة وجهودهم الجليلة في خدمة المواطنين وتقديم مشاريع طويلة الأمد.

من أجنبه أوضح مدير مؤسسة الدروب المضيئة محمد العسل أن المرحلة الأولى من حقيبة التمكين الاقتصادي توزع على 26 امرأة حيث تم تزويدهن بماكينات الخياطة وملحقات الخياطة والتطريز والحياكة من أدوات وقطع قماش وحقائب البخور والعطور وحقائب الأكسسورات وحقائب أحزمة الجنابي. 

وأشار إلى أن المؤسسة حرصت في اختيارها للمستهدفات المتقدمات على عدد من المعاير من بينها أن تكون المتقدمة معيلة لأسرة دون مصدر دخل ثابت.. لافتا إلى أن فريق سيتولى متابعة عمل المستفيدات ممهدا لهن كل العقبات في طريق تحولهن إلى الإنتاج ويصبحن سيدات أعمال، كاشفا عن ترتيبات المؤسسة لربط المستفيدات بسوق العمل والتجار والموردين وتجهيز سوق مفتوح للسيدات يعرضن عليه أعمالهن ويطورن قدراتهن أكثر.

حضر حفل توزيع حقيبة التمكين الاقتصادي وشهائد الدورة التدريبة مندوب المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية مدير مكتب التربية بمديرية خارف، نبيل الشريف، وعدد من شخصيات ووجهاء وعقال مديرية خارف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016