-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

موظفي وأعضاء نيابة جنوب الأمانة ينظمون حفل تكريم ووداع لرئيس النيابة السابق القاضي نبيل سلام

 



أخبار محلية صنعاء /خاص 

السبت /21/يناير (2023م) 





نظمت نيابة أستئناف جنوب الأمانه اليوم السبت حفل لتكريم ووداع القاضي نبيل سلام رئيس نيابة أستئناف جنوب الأمانه السابق بمناسبة انتهاء فترة عمله، وذلك في مقر النيابة في العاصمة صنعاء. 




وفي الحفل الذي حضره وكلاء وأعضاء النيابة ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وجميع موظفي نيابة أستئناف جنوب الأمانه توجه موظفو النيابة بجزيل الشكر ووافر التقدير للقاضي سلام لما قدمه من خدمات جليلة خلال فترة عمله بالنيابة متمنين له دوام التوفيق والنجاح فيما يحبه الله ويرضاه.




وأشادوا بجهوده التي بذلها بكل تفاني واخلاص وما حققه للنيابة من نجاحات خلال فترة عملة في محراب العدالة رئيسا لنيابة إستئناف جنوب الأمانة واثنوا على تواضعه وحسن أخلاقه وتعامله المسؤول في إنصاف الناس وجعل الجميع يشتغل كخلية نحل و أنعكس أثر ذلك بشكل أيجابي في تسريع وتيرة العمل  وأنجاز قضايا المواطنين وتحقيق العداله بما في ذلك أهتمامه بقضايا السجناء ومتابعته للعمل القضائي والأداري  للنيابات الأبتدائيه بما من شأنه  رفع مستوي الأداء في نيابة أستئناف جنوب الأمانه.والنيابات الأبتدائيه التابعه لها. 



من جهته عبر القاضي نبيل سلام عن سعادته الغامره وسروره التام متوجها بالشكر لكل القضاة اعضاء وموظفي النيابه العامه على هذا الشعور الطيب منهم بتنظيم هذا الحفل الذي يعبر عن الشعور الأخوي الصادق و عن الترابط الوثيق والمحبه الصادقة التي سادت فترة عمله معهم كرئس لنيابة أستئناف جنوب الأمانه .



وأكد القاضي سلام خلال حفل التكريم على تعاون الجميع وتفانيهم في أنجاز اعمالهم  أولا باول. والتي مثلت حافزا له لمظاعفة الجهود  مشيرا الى أن اي نحاح في العمل فأنه  يحسب للجميع ..


مختتما كلمتة بالاعتذار للجميع عن أي قصور غير مقصود أثناء فترة عمله كرئيس لنيابة جنوب الأمانة  طالبا منهم المسامحه.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016