-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مشاركة كبيرة لمؤسسة سعيد الخامري في معرض الانشاءات تبهر الحضور

 


لقاء خاص متابعات /نجيب الكامل 

الثلاثاء /21/فبراير (2023م) 




اكد الاستاذ عدي الضبيبي مدير العلاقات العامة لمؤسسة سعيد علي الخامري للتجارة العامة ان المؤسسة اليوم تشارك في معرض الانشاءات بكل الثقل وبكل منتجاتها الحديثة واخر ماهو متواجد في ميدان الحديد والأخشاب والتي تتميز بها المؤسسة في الاسواق المحلية. 




وقال في تصريح خاص نحن الرائدون في اليمن ووكلاء افضل انواع الحديد التركي المنتج من شركة ديلر الذي بني منه برج خليفه والذي يحتل ارقى المواصفات العالمية والثقه الكبرى لدى العملاء وغيرهم كما ان اسعارنا تتوسط الاسعار رغم الجودة العالية لمنتج الحديد الذي مؤسسة سعيد الخامري وكيلا له في اليمن .




ولفت الضبيبي الى ان شعار الحديد الذي مؤسسة الخامري وكلاء له بمامعناه (ابني وامن اولادك) فالحديد هو اكثر مقاومة للمرونة والصداء والتخزين على الاطلاق ويتميز بهذه الصفات والاسعار المنافسه وسط السوق المحلية ونتواجد بمنتجاتنا في اربع محافظات ، كما اننا في المؤسسة نعمل على الصناعات الخشبية ومنها جميع انواع الديكورات والاثاث الداخلي الحديث والقديم والخارجي بجميع اشكاله والاحجام اضف الى اننا نوفر الاخشاب لشركات المقاولات والمقاولين المحليين ومنها الميرندي البيدي اف والمسانيت وكل الاخشاب وكل النقشات والبراويز .




واوضح ان العلاقة التي تربطنا بالمقاولين او المستهلكين هي علاقة راسخه بين المنتج والمقاول او المستهلك بشكل مباشر والمنتجات تحمل الولاء من العميل ومن المقاول .




ولفت الاستاذ عدي الضبيبي الى اننا نتوقع من خلال مشاركتنا بالمعرض ان نلتقي بالعملاء والمقاولين ومن خلال المعرض سيعرف الجميع علامتنا التجارية الخاصة بنا ابو اسد وابو تاج اس واي ومنتجات تصنع خصيصا لمؤسسة سعيد علي الخامري للمستهلك اليمني.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016