-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اختتام بطولة جامعة الحديدة لكرة القدم الخماسية



رياضة الحديدة /إعلام الجامعة 

الأحد /19/مارس (2023م) 

شعبان /26 (1444هـ) 


ضمن فعاليات جامعة الحديدة لإحياء الذكرى السنوية اللشهيد القائد لعام 1444هجرية وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة اختتمت الجامعة في صباح امس  السبت بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي بطولة الشهيد القائد لكرة القدم الخماسية لجميع كليات ومراكز الجامعة في الصالة الرياضية المغلقة بكلية التربية البدنية بشارع فلسطين.

    

وفي الختام رحب الأستاذ الدكتور / محمد الأهدل رئيس الجامعة بالضيوف الحاضرين من أعضاء السلطة المحلية وإدارارة مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة وجميع الحاضرين في ختام البطولة.



كما أعلن الأهدل عن إقامة الجامعة لبطولة الشهيد الرئيس الصماد لكرة القدم الخماسية والتنس والشطرنج عقب شهر رمضان المبارك.


ولفت الإنتباه إلى أهمية هذا الأنشطة البدنية والذهنية في تكوين شخصية الطالب وبنيته الجسدية إلى جانب المعرفة والعلوم والثقافات التي يتلقونها في القاعات الدراسية.


من جانبه أشاد الأستاذ / محمد سليمان الحليصي وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات بقيادة الجامعة وذلك للمستوى الراقي و النموذجي للتنظيم والترتيب لهذه البطولة.


وأكد الحليصي على أهمية استغلال طاقات الشباب المتدفقة حتى لايكونوا فريسة سهلة للأفكار الضآلة والمنحلة ومشاريعها المتطرفة في المنطقة.


وختم بالتأكيد على أهمية زيادة الوعي للطلاب والطالبات بالأخطار التي تحدق بالأمة والتي تستهدفهم على وجه الخصوص كالحروب الناعمة والترويج للثقافات المغلوطة تحت مسميات زائفة وبراقة.


الجدير بالذكر نيل لقب البطولة لفريق كلية الهندسة بعد تغلبه على فريق كلية التجارة بهدفين نظفين وبذلك يكون فريق التجارة في المرتبة الثانية وفريق كلية الطب والعلوم الصحية في المرتبة الثالثة في البطولة.



حضر الختام الأستاذ الدكتور / عبدالمؤمن المنتصر نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ الدكتور / محمد الشرفي عميد التجارة والإقتصاد والأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية للطب والعلوم الصحية والأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد كلية الهندسة والاستاذ الدكتور خليل المعمري عميد كليه الصيدله كما حضر الأستاذ / عماد البرعي مدير مكتب الشباب والرياضة والأستاذ / جميل القباطي مدير الأنشطة ورعاية الشباب بالجامعة وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة الدكتور / خالد البرعي والدكتور / أحمد عطية  وجمع غفير من طلاب الجامعة.


 


 




 


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016