-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لعب مباريات ودية مع الوحدة ومايو والشرطة ومنتخب الأمانة



رياضة صنعاء  /نبيل الترابي 

الأحد /26/مارس (2023م) 


 

الوصابي: حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ستترك انطباع رائع لدى لاعبي طليعة تعز


 أثنى الكابتن خالد الوصابي مدرب الفئات العمريه بطليعة تعز حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة من قبل مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ممثلة بالاستاذ عبدالله عبيد مدير مكتب الشباب ونائبة زيد جحاف  وتوفير كل سبل التعاون والراحه للاعبي نادي طليعه تعز خلال زيارتهم إلى  العاصمة صنعاء.


وقال الوصابي أن هذه النوعية من الزيارات من شأنها تعود بالنفع للاعبين الذين خاضوا العديد من المباريات الودية مع اندية وحدة صنعاء وشعب صنعاء والشرطة  ومنتخب الأمانه للبراعم والأشبال سيكون لها بالغ الأثر في تعزيز من قدرات اللاعبين..


 مشيرا الى ان بلادنا تمتلك مواهب بارزة في كرة القدم وماشاهدناه على المستطيل الاخضر من مستويات فنية واداء راقي يؤكد لنا  أن اليمن سيصبح لها شان اخر في المستقبل القريب مع هذه الفئات العمريه  خصوصا في حال الاهتمام المتواصل.


 شاكرا في ختام حديثة مدير مكتب الشباب والرياضة عبدالله عبيد ونائبة زيد جحاف على اهتمامهم وخلق أجواء ترفيهي ستترك انطباعات رائعة جدا لمثل هذه المميزات من أجل اسعاد اللاعبين.



هذا وكان أشبال وبراعم  نادي طليعة تعز لعبوا مباريات ودية مع براعم وأشبال نادي 22مايو فاز 3/1 فى الاشبال وخسر في البراعم وفي لقائة أمام الشرطة انتهت لأشبال الطليعة3/2 وفي فئه البراعم 3/0 وفاز على أشبال وحدة صنعاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين  وعلى ملعب السبعين أقيمت مباراة ودية جمعت منتخب أشبال الأمانة وأشبال نادي طليعة تعز انتهت هي الأخرى بفوز الاول 3/0 وتغلب براعم طليعة تعز على براعم الأمانة 2/0 وسيلعب براعم وأشبال طليعة تعز اليوم مع اشبال وبراعم العروبة والتي على ضوئها ستكون مسك الختام

يذكر أن أشبال وبراعم طليعة تعز خاض مباراة ودية مع أشبال وبراعم شعب اب انتهت بالتعادل الإيجابي 4/4 في الاشبال و في البراعم فاز بنتيجة 3/0.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016