-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

في اجتماع ضم مدراء مكاتب المديريات جحاف يوجة بتفعيل الدوري الرمضاني للقدم والطائرة

 



رياضة صنعاء /خاص

السبت /18/مارس (2023م) 




 انعقد صباح اليوم بمكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة اجتماعا استعرض فية آلية تنفيذ الأنشطة  والفعاليات الرياضية وأهمية الاحتياجات المتطلبة التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك من أجل إستغلال طاقة الشباب وإبراز مواهبهم الإبداعية في مختلف الألعاب الرياضية المختلفة. 


 وفي الإجتماع الذي ضم فية مدراء مكاتب الشباب بالمديريات أشاد زيد جحاف نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بإمانه العاصمة بالدور الكبير الذي تبذلة المديريات وحققت نجاحا واقبالا من النشىء والشباب في العاب الظل عموما وكرة القدم بشكل خاص. 


 وأثري الاجتماع بمداخلات ونقاشات تساهم  بالنهوض والارتقاء بالرياضة خصوصا الفئات العمرية وإتاحة الفرصة أمامها من خلال البطولات واختيار منتخبات تمثل المديريات 


 ووجة جحاف تفعيل الدوري الرمضاني لكرة القدم وكرة الطائرة وعمل برنامج رمضاني بشكل عام على مستوى المديريات وحصر الملاعب المعشبة الخاصة ومعالجة ربطها بالمكتب وفروعة


 وحث جحاف مكاتب المديريات بذل الجهود في استقبال شهر رمضان المبارك بحملة نظافة المدن والاحياء والمناطق والتركيز على قراة القرآن الكريم والمواساة والإحسان والتي تعد من الأعمال الصالحة في شهر رمضان المبارك. 


 وفي نهاية الإجتماع إستمع جحاف للمعوقات والإشكاليات التي تحول في تسيير البرنامج الرمضاني والذي وجة فيها بشراء فانيلات وكرات  خاصة بكرة القدم وشباك وكرات  للطائرة لكافة المديريات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016