-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الشباب والرياضةو الرئيس الاتحاد والامين العام للاتحاد يفتتحون اليوم بصنعاء بطولة أبطال اليمن الأولى لكرة الطاولة للفردي




رياضة متابعة /نجيب الكامل 

الاربعاء /12/إبريل (2023م) 




 إفتتاح وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي بصالة النادي الأهلي بصنعاء اليوم بطولة أبطال اليمن الأولى لكرة الطاولة للفردي على كأس الفقيد علي محمد الحباري وسط مشاركة واسعة من معظم المحافظات الجمهورية ،و ينظمها اتحاد اللعبة بإشراف وزارة الشباب.



يشارك في البطولة التي تستمر أربعة أيام بدعم مجموعة الحاج علي محمد الحباري التجارية والصناعية، 56 لاعبا يمثلون أمانة العاصمة ومحافظات، تعز ،إب ،حضرموت الوادي ، حضرموت الساحل، الحديدة ،أبين ،حجة، لحج، ذمار ، البيضاء والمحويت.


وفي التدشين بحضور وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان ووكيل الوزارة المساعد لقطاع التخطيط الدكتور جابر البواب وأمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري ومدير الاتحادات وائل القرشي، أكد الوزير المؤيدي أهمية تفعيل الأنشطة والبرامج الرياضية.


وأشاد بهذا الملتقى الرياضي الذي يعزز الوحدة الوطنية من خلال احتضان العاصمة صنعاء لاعبي اللعبة من مختلف المحافظات .. مشيراً إلى أن تدمير المنشآت الرياضية من قبل طيران العدوان كان له الأثر السلبي خاصة أنها أعيان مدنية تهتم بشؤون الشباب والرياضيين لتنمية إبداعاتهم.



وأكد المؤيدي أن الألعاب الفردية تحقق الإنجازات في المحافل الخارجية والجميع يعول عليها بالمزيد من تحقيقها والحفاظ على هذا السجل

 الحافل من حصد البطولات .. موضحا أن الرياضة تجمع وتوحد وتسهم في تعزيز التلاحم الوطني.


ونوه بجهود اتحاد كرة الطاولة في تنظيم البطولة ودور مجموعة الحباري في دعمها.. لافتا إلى حرص الوزارة على الاهتمام والرعاية بالشباب والرياضيين وفق الإمكانات المتاحة بما يمكنهم من ابراز القدرات في مختلف المجالات .


فيما استعرض رئيس اتحاد كرة الطاولة الدكتور عصام السنيني نظام البطولة وحرص الاتحاد على تفعيل نشاط اللعبة خلال رمضان .. مؤكداً أن البطولة ستشهد منافسات قوية كونها تجمع نخبة من اللاعبين المصنفين ولاعبي المحافظات.


وأشاد بدعم مجموعة الحباري للبطولة وأهمية الشراكة الحقيقية بين الاتحاد والمجموعة واستمرارها لما فيه صالح اللعبة والرياضة اليمنية عامة.



وشهد الافتتاح بحضور الأمين العام لاتحاد اللعبة مطهر زبارة والأمين العام المساعد أحمد الميثالي وعضوا الاتحاد محمد الهاشمي وعلي الدرم وأمين عام الأهلي محمد اليريمي، إقامة العديد من المواجهات ضمن الدور الأول الذي تم توزيع المشاركين فيه على 16 مجموعة.


حيث فاز اللاعب أيمن العبسي على هاني الرازحي 

3/صفر، 

وبذات النتيجة تغلب 

فؤاد المخلافي على الحمزة

3/صفر 

 عباس، وشهاب القدسي على مراد عمر و أمين المفلحي على نجم المحويتي، و أحمد بارجاء على عمر السقاف، و محسن النوبي على محمد السنيدار.




كما فاز اللاعب حسام الشهاري على عمر مخرج 3 / 2، 

وتغلب علي المنيفي على مراد عمر

 3/صفر، 

وشريف بافضل على زين السقاف 

3/1،

 وعبدالودود الشرقي على نجم المحويتي

 3/صفر،

 وكمال الحاج على هاني الرازحي

 3/ 2 

و طه الوليد على محمد المفلحي

 3 / 1.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016