-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لاعبو الوحدة يطوقون أعناق نجوم الناشئين بعقود الفل

 



رياضة متابعة /نجيب الكامل 

السبت /15/إبريل (2023م) 


رئيس مجلسلاعبو الوحدة يطوقون أعناق نجوم الناشئين بعقود الفل إدارة نادي الوحدة يلتقي لاعبي منتخب الناشئين في ختام معسكر صنعاء



جمعان: نشعر بالفخر والاعتزاز حين نتحدث عن منتخب الناشئين ونجاحاته


البعداني: المعسكر حقق النجاح المطلوب وكل الشكر لقيادات وزارة الشباب ونادي الوحدة


 


التقى الأستاذ أمين جمعان رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم في ختام المعسكر الداخلي للمنتخب الذي أقيم بصنعاء وانهاه المنتخب بخوض مباراة ودية جمعته بفريق وحدة صنعاء وانتهت بفوز المنتخب بهدف وحيد.



وفي الأمسية الرمضانية المميزة في ختام معسكر المنتخب قام لاعبي الوحدة بتطويق أعناق الجهاز الفني والإداري ولاعبي منتخب الناشئين بعقود من الفل تعبيراً عن حفاوة الاستقبال وتمنيات التوفيق للمنتخب في مهمته الوطنية المقبلة.


وخلال اللقاء أكد جمعان أن الفائدة كانت كبيرة من هذا المعسكر الذي احتضنته العاصمة صنعاء، مقدماً شكره لوزير الشباب والرياضة الأستاذ محمد حسين المؤيدي الذي كان صاحب اليد الأولى والأخيرة في إنجاح المعسكر ورعايته ودعمه، معتبراً أن نادي الوحدة كانت له إسهامات كبيرة في ذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في إعداد المنتخب.


وقال: المنتخبات الوطنية هي مهمة وطنية يجب أن يساهم الجميع في تهيئة كافة الظروف المناسبة لتحقيق النجاح ونحن في إدارة نادي وحدة صنعاء وبقية الأندية لن نألوا جهداً بأن نكون جزءا لا يتجزاء في هذه المهمة الوطنية العظيمة.


وأضاف بقوله: حقيقة نشعر بالفخر والاعتزاز ونحن نرى أن منتخب الناشئين اليوم هو اللغة السائدة التي يتحدث بها الجميع ويتحدث عن نجاحاتها فهو الذي وحد اليمنيين وأسعدهم وافرحهم والجميع يتمنى استمرار تلك الفرحة والنجاحات.


ووجه جمعان شكره للمدرب الوطني القدير محمد حسن البعداني مدرب المنتخب ومساعده والجهاز الفني والإداري، وكذا لقيادة اتحاد كرة القدم التي عملت بكل جد وكانت الداعم الكبير لنجاح مهمة مختلف المنتخبات الوطنية، متمنياً للمنتخب التوفيق والنجاح في مهمته القادمة التي تعتبر هوية وطنية يتباهي ويفتخر بها الجميع.


من جانبه وجه مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن محمد حسن البعداني شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي ولمجلس إدارة نادي الوحدة وفي المقدمة رئيس المجلس الأستاذ أمين جمعان على رقي التعامل وحسن الضيافة، مشيراً إلى أنه ورغم بعض المنغصات التي حصلت إلا أن معسكر المنتخب كان ناجحاً بكل المقاييس.


واعتبر البعداني أن المباراة الأخيرة للمنتخب أمام فريق وحدة صنعاء كانت مفيدة جداً وممتازة حيث تم اختبار جميع لاعبي المنتخب في مختلف الخطوط وكان اختباراً قوياً للمنتخب استفاد منها اللاعبين بشكل كبير، موضحاً أنه ليس من المهم النتائج في مثل هذه المباريات الودية وإنما هي الهدف منها تحقيق أهداف فنية يسعى الجهاز الفني لتحقيقها وهو ما تم بالفعل.


وكرر البعداني في ختام كلمته شكره لقيادات وزارة الشباب ولرئيس مجلس إدارة نادي الوحدة والعاملين في المركز الأولمبي، متطرقاً إلى أن أي نجاحات يحققها دائماً ما تكون من العاصمة صنعاء ونادي الوحدة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016