-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الشباب يكرم الفئة العمرية لكرة القدم الفائزة في الملتقي الرمضاني السادس لوحدة صنعاء








رياضة متابعة /نجيب الكامل 

الثلاثاء /18/إبريل (2023م) 

كرم وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي اليوم، الفرق الفائزة من أندية امانة العاصمة ضمن  الملتقى الرمضاني السادس الذي نظمه نادي وحدة صنعاء. 


وفي حفل  التكريم الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس نادي الوحدة  أمين جمعان ووكيل قطاع الرياضة علي هضبان ووكيل وزارة الثقافة المساعد علي إبراهيم المؤيد، أشاد وزير الشباب والرياضة بجهود النادي العريق والمتألق الذي يزهو باستمرار عطائه وبتميزه ممثلة برئيس مجلس الإدارة أمين جمعان الذي يحرص على استمرار الأنشطة الرياضية والشابية وتجويد تنفيذها، والعمل كمؤسسة شبابية رياضية تربوية. 




ودعا الأندية الرياضية أن تحذو وتستفيد من تجربة نادي الوحدة؛ بهدف رعاية الشباب وتمكينهم من ممارسة أنشطتهم البدنية والذهنية.  

وأكد علرطى أهمية مواصلة مثل هذه الأنشطة والمنافسات الرياضية في مختلف الأندية والألعاب الرياضية ذات القيمة باعتبار الرياضة ملازمة لسمو النفس وصفاء الذهن.  


وفي نهاية الفعالية التي حضرها مدير أمن أمانة العاصمة العميد معمر هراش ومدير مكتب الشباب والرياضة عبدالله عبيد تم  تكريم الفائزين في منافسات الأشبال والواعدين والناشئين والشباب .. 



ففي منافسات الأشبال توج فريق شعب صنعاء بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، والمركز الثاني وحدة صنعاء بالميداليات الفضية .. وفي منافسات الواعدين توج فريق وحدة صنعاء بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، وجاء في  المركز الثاني فريق اليرموك بالميداليات الفضية. 

وفي منافسات الناشئين أحرز  فريق أهلي صنعاء كأس المركز الأول والميداليات الذهبية وفريق العروبة المركز الثاني والميداليات الفضية..



 كما حصل فريق العروبة على كأس المركز الأول في منافسات الشباب والميداليات الذهبية، وحصل فريق وحدة صنعاء على المركز الثاني والميداليات الفضية .





التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016