-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن وجمعية مستقبل اليمن توزيع السلال الغذائية النقدية لأسرة الشهداء

 




أخبار محلية متابعة /نجيب الكامل 

الاربعاء /5/إبريل (2023م) 


 الهيئة العامة للزكاة، اليوم، تدشين بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن وجمعية مستقبل اليمن، مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب والحالات النفسية من الجيش بتكلفة إجمالية 281 مليون ريال.



وخلال الفعالية، أكد وزير الثروة السمكية، محمد الزبيري، قيمة التضحيات العظيمة للأسرى والجرحى والشهداء وأسرهم، التي رسمت مستقبلا جديدا لليمن وغيرت معادلة التوازن ليس في اليمن وإنما في الوطن العربي والاسلامي.


وأشاد الوزير الزبيري، بالمواقف الوطنية المشهودة التي قدمها المعاقون


والحالات النفسية في مختلف الجوانب المعيشية والصحية والتعليمية وغيرها من الخدمات.


ولفت إلى أن ملف المعاقين والحالات النفسية وملف الأسرى واحتياجاتهم من المواضيع التي تحظى باهتمام كبير ومتابعة مباشرة من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى.



ولفت إلى أن الشعب اليمني على موعد قريب خلال أيام الـ 19 وحتى 21 رمضان لاستقبال دفعة من الأسرى وعددهم 706 أسير من سجون العدوان ومرتزقته ، مثمنا دور هيئة الزكاة في تحمل المسؤولية تجاه هؤلاء الأبطال وأسرهم.


فيما ثمنت كلمة الجرحى ومعاقي الجيش، التي ألقاها الجريح هيثم جار الله ، حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى واهتمامها بالجرحى بشكل دائم، وجهود هيئة الزكاة وما تقدمه من مشاريع خلال شهر رمضان وطوال العام في مختلف المصارف الشرعية.


وأكد أن هيئة الزكاة أثبتت جدارتها من خلال المنجزات التي حققتها على أرض الواقع رغم الفترة القصيرة على إنشائها، لافتا إلى أن هناك ستة مشاريع متنوعة نفذتها هيئة الزكاة بالتنسيق مع جمعية مستقبل اليمن بإجمالي مليار و450 مليون ريال.



حضر التدشين وكيل وزارة الإرشاد، صالح الخولاني، ونائب رئيس هيئة رعاية أسر الشهداء،عبدالسلام الطالبي، وعدد من المعنيين بالأسرى والمعاقين وهيئة الزكاة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016