-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة يدشن منافسات الألعاب القتالية بالملتقى الرمضاني السادس

 



رياضة متابعة /نجيب الكامل 

الجمعة /14/إبريل (2023م) 




دشن رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين جمعان منافسات الألعاب القتالية المندرجة ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني السادس الذي يقيمه النادي خلال شهر رمضان المبارك.

وتتضمن فعاليات الألعاب القتالية منافسات لعبتي التايكواندو والملاكمة بمشاركة أكثر من 60 لاعباً يمثلون فرق نادي الوحدة (أ9 والوحدة (ب) ومركز مدينة سام ومركز جنزر.

وفي التدشين أكد جمعان على أن مجلس إدارة النادي يحرص على منح الألعاب القتالية المزيد من الاهتمام والرعاية وكونها ألعاب تحقق الكثير من الإنجازات على اعتبار أن أبناء اليمن بالتألق في هذه الألعاب ويمتلكون الموهبة التي تجعلهم يعتلون منصات التتويج.




وشدد جمعان على المشاركين بضرورة التنافس القوي في إطار الروح الرياضية والسعي لبذل المزيد من الجهود التي تطور من مستوياتهم وترتقي بها إلى الأمام.

بدورهما وجه مدرب التايكواندو عبدالله السنحاني ومدرب الملاكمة يحيى الرفيق شكرهما وتقديرهما لمجلس إدارة النادي ممثلاً 



برئيس المجلس الأستاذ أمين جمعان، مشيرين في كلمتيهما إلى أن مجلس الإدارة لم يقصر في تفعيل الأنشطة والفعاليات المختلفة وفي مقدمتها الملتقيات الرمضانية، منوهين بحرص رئيس مجلس الإدارة على تفعيل أنشطة الألعاب القتالية وتوفير كافة المستلزمات الخاصة بها وتهيئة الأجواء المناسبة لها وبما يمكنها من المنافسة وتحقيق الإنجازات.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016