-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تكريم أبطال الملتقي الرمضاني السادس المسابقة الثقافية الشطرنج والقرآن الكريم



رياضة متابعة /نجيب الكامل 

الخميس /13/إبريل (2023م) 

 كرم وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة- رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان يوم أمس ، الفائزين في بطولة الشطرنج ومسابقة القرآن الكريم والمسابقة الثقافية ضمن الملتقى الرمضاني السادس.


حيث أحرز لقب بطولة الشطرنج التي نظمت بإشراف فرع اتحاد اللعبة بالأمانة اللاعب علي الحليلة، وحل عبده البعداني وصيفا وزندان الزنداني في المركز الثالث.


ونال فريق جمعية الإعلام الرياضي لقب المسابقة الثقافية وحل شباب وحدة صنعاء وصيفا واتحاد الصم في المركز الثالث.


وفي التكريم أشاد وزير الشباب بجهود نادي الوحدة في تنظيم واحتضان الفعاليات والبطولات الرياضية والثقافية المختلفة والتي تسهم في تعزيز قدرات النشء والشباب ومهاراتهم الفنية والبدنية والفكرية.



واعتبر نادي الوحدة من الأندية العريقة والنشطة والمتميزة باستمرار عطائها وجودة أنشطتها مجسدا بذلك المعنى الحقيقي لوظيفته كمؤسسة رياضية وشبابية وتربوية.


وأكد الوزير المؤيدي، أن مسؤوليةُ رعايةِ النشءِ والشباب وتوعيتُهم وتنميةُ إبداعاتِهم وتطويرُ مهاراتِهم وحمايتُهم من الحرب الناعمة والثقافات الدخيلة، تستدعي تضافر وتكامل جهود كافة الجهات والأطر ذات العلاقة.


ولفت إلى أن مثل هذه الفعاليات الرياضية والشبابية تمثل إحدى صور الصمود في وجه العدوان الذي استهدف على مدى ثمانية أعوام قطاع الرياضة والشباب.


وفي التكريم الذي حضره وكلاء محافظة إب يحيى القاسمي ووزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان وأمانة العاصمة عبدالفتاح الشرفي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، أشار مدير مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد، إلى أن هذا الملتقى يعكس نجاح وتميز الملتقيات الماضية ويعبر عن جدية قيادة النادي واهتمامها بالشباب والرياضيين.


فيما أكد نائب رئيس النادي محمد الصادق، حرص النادي على تنظيم مثل هذه الملتقيات ودعم ورعاية الرياضيين والشباب.


من جانبه ثمن رئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين عبدالله بنيان جهود نادي الوحدة في دعم واستيعاب الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن فعالياته وأنشطته المختلفة .. مؤكدا أن المعاقين يمتلكون المهارة والإبداع ولديهم القدرة على المشاركة وتحقيق الإنجازات إذا ما أتيحت لهم الفرصة وتوفر لهم الدعم والإمكانيات.


بعد ذلك جرى تكريم الفائزين في بطولة الشطرنج والمسابقة الثقافية والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة القرآن الكريم في فئات ٣ و ٥ و ١٠ أجزاء و١٥ و ٢٠ جزءا والمصحف كاملا، بالإضافة إلى تكريم لجان التحكيم


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016