-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

محافظ شبوة يطلع على الأنشطة الصيفية لأبناء المحافظات الجنوبية بصنعاء

 


أخبار محلية صنعاء /خاص 

الخميس /15/يونيو (2023م) 

 


زار اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة ومعه الشيخ صلاح سالم السيد وكيل المحافظة وعدد من أعضاء السلطة المحلية بالمحافظة الطلاب من أبناء المحافظات الجنوبية في المراكز الصيفية في العاصمة صنعاء، وخلال الزيارة تم الإطلاع على عدد من الانشطة التي يقوم بها الطلاب في هذه المراكز الصيفية المغلقة والتي يتلقوا فيها عدد من العلوم المعرفية والمهارات المختلفة. 


كما استمع المحافظ وأعضاء السلطة المحلية من الدكتور احمد عبدالملك الخزان مسؤؤل المركز إلى شرح مفصل عن المهارات والعلوم التي يتلقاها الطلاب في مختلف العلوم الدينية والعلمية والإنسانية والاجتماعية. 


كما اطلعوا على نماذج من أعمال ومهارات الطلاب في عدد من المجالات التي اكتسبوها خلال فترة دراستهم في الدورات الصيفية والى شرح من قبل طلاب محافظة شبوة والمحافظات الجنوبية عن أهمية المهارات التي اكتسبوها في هذه المراكز الصيفية والتي ساهمت في تنمية وعيهم وقدراتهم العلمية والعملية. 



وخلال الزيارة أشاد محافظ شبوة بمستوى الإعداد العلمي والعملي للطلاب في هذه المراكز التي تمكن الشباب من استغلال الوقت لتعلم مهارات علمية وعملية مختلفة تساهم في صقل مهاراتهم وتحصنهم من الثقافات المغلوطة باعتبارهم هم قادة المستقبل والمعول عليهم الدفاع عن وطنهم وشعبهم. 


مؤكداً بأن الدور الذي يقومون به في اكتساب المعارف وتعلم المهارات وتنمية ثقافتهم القرآنية 

لا يقل عن أهمية الدور الذي يقوم به المجاهدين الأبطال في جبهات العزة والكرامة الذين جاهدوا في سبيل الله ودفاعاً عن وطنهم وشعبهم على هدى وبصيرة فانتصرت الأمة بصدقهم وشجاعتهم وايمانهم الواعي بقضيتهم العادلة. 


كما قدم المحافظ الشكر والتقدير للقيادة الثورية والسياسية على الإهتمام الكبير الذي ابدوه تجاه المراكز الصيفية والتي استطاعت ان تحفظ الشباب وتقدم لهم العلم والمعرفة وتحصنهم من الثقافات المغلوطة.. وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة التي تستهدف الشباب والمجتمع عموماً وتستهدف الأمة ودينها ومقدساتها. 



وفي نهاية الزيارة كرم محافظ شبوة ومعه وكيل المحافظة طلاب الدورات الصيفية من أبناء المحافظة بهدايا رمزية وحوافز مالية

تقديراً لانضباطهم وتفوقهم العلمي والعملي في هذه المراكز.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016