-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أقام نادي وحدة صنعاء حفل استقبال مهيب لفريق كرة السلة بطل الدوري لكرة السلة اليمني

 



رياضة صنعاء متابعة /نجيب الكامل 

الجمعة /11/أغسطس (2023م) 





 بعد أربعين(40) عام نادي وحدة صنعاء يستعد لقلب بطولة الدوري العام لكرة السلة ويسعد جماهير القلعه الزرقاء نادي وحدة صنعاء وزينه ملعب نادي وحدة صنعاء  بطلاق الالعاب النارية الملونة، احتفالاً  بوصول فريقه بطل الدوري اليمني لكرة السلة الى مقر النادي في العاصمة صنعاء مساء امس .




وأقام نادي وحدة صنعاء حفل استقبال مهيب  للأبطال في نادي الوحدة، بحضور رئيس النادي أمين جمعان ووكيل وزارة الشباب علي هضبان ونائب رئيس نادي الوحدة محمد الصادق والأمين العام المساعد للنادي عبدالله مظفر والمسؤول المالي عنان الصفاء والمسؤول الثقافي اكرم عبيد وعضو الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد الشرفي  وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي  وعدد من المسؤولين والإعلاميين والجماهير.



الحفل شهد إطلاق ألعاب نارية وترديد أهازيج وأغاني تشجيعية للفريق، كما تم تتويج اللاعبين بعقود الفل، تقديرا لجهودهم وإنجازاتهم.


وألقى كل من هضبان والصادق كلمتي ترحيب وتهنئة للفريق، مشيدين بالأداء المتميز والروح القتالية التي أظهرها في المباراة النهائية التي جمعته بالأهلي الصنعاني في مدينة عدن  والتي فاز فيها بنتيجة 72/36، مؤكدين على دعمهم المستمر للفريق في المستقبل.



وعبر رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان عن سعادته بالفوز بالبطولة، مشيرا إلى أنه يعكس التزام اللاعبين والجهاز الفني والإدارة بتحقيق أفضل النتائج، مؤكدا على حرصه على تطوير كرة السلة في صنعاء واليمن.


وشكر جمعان كافة المشاركين في تنظيم الحفل، سائلا الله أن يديم على الفريق التألق والانتصارات.


وكان فريق وحدة صنعاء قد وصل إلى صنعاء في حوالي التاسعة من مساء يوم أمس، على متن حافلة، حاملا درع البطولة وأعلام الجمهورية، في استقبال حافل بالزغاريد والورود من قبل جماهيره المحبة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016