-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الي اختشوا ماتوا !!

 



رياضة  بقلم /عمار وليد 

الثلاثاء /12/سبتمبر (2023م) 




لم اشغل بالي كثيرا بما يسمى الاجتماع لعمومية الاتحاد اليمني لكرة القدم والذي يجثم على صدور اليمنيين منذ اكثر من عقد من الزمن وسبقه عقد من الزمن  برئاسة العيسي والذي لم يقدم شيء لكرة القدم اليمنية  بل اعادها للوراء ونشر المشاكل والخلافات والانقسامات.

فالعيسي بادواته الفاشلة والعقيمه كشيباني وباشنفر وحتى العيسي  نفسه عبثوا كثيرا: فمن الطبيعي عندما تضع اشخاص جاوا من فرق الحواري الحزبية على اعلى قمة هرم كرة القدم في بلادنا فلا تتوقع اي نتائج ايجابيه ولا تتامل اي خير منهم اطلاقا .. 


عودة الى الاجتماع المشئوم الذي عقد على طاولة اشبه بطاولة الطعام الكبيرة وكم اقصى حد  لاستيعاب اكبر طاولة طعام؟؟

ذكروا الغياب ولم يذكروا الحضور وهل صحيح  ان المرحوم عبدالعزيز زهرة كان حاضرا؟!


مخرجات هذا الاجتماع تضمنت قرارات (تاريخية) و (عظيمة) تعكس العقلية الطفولية للعيسي والانتقامية  والحقد الاعمى لشخص لا نقول له الا شفاك الله .وعافاك .


من ضمن ذلك قرات على عجالة بعض قرارات الاجتماع الغير شرعي انهم اقروا ايقاف الاستاذ الفاضل امين جمعان رئيس نادي الوحدة لمدة ستة اشهر والتحقيق معه  بذريعة تحريض المندوبيين على عدم الحضور ومنع مندوب النادي من المشاركة!!


امين جمعان يامحترميين هو رجل الرياضه الاول في الوطن طيلة فترة فراركم و تسكعكم في المدن العربية للتسول والارتزاق !


جمعان هو من حافظ على النشاط الكروي خلال السنوات التي مرت  ونادي وحدة صنعاء الذي يتراسه هو الصرح الرياضي  النموذجي الذي ظل شعلة رياضية لم تتطفىء في وقت كان العيسي وشلته يملون بطونهم ب (الكبسة)  و ( الكشري) غير ابهين بحال الاندية و لم يقيموا اي نشاط  كروي بل العكس كان همهم الوحيد هو افشال اي نشاط كروي يقام داخل الوطن شمالا او جنوبا  يالتهديد والوعيد دون ذرة حياء او ادنى خجل وصحيح ( الي اختشوا ماتوا) !


العيسي وباشنفر خريجا المعاهد العلمية(مدارس حزبية خاصه يالاخوان المسلمين فرع اليمن)  فهي  التي قدمتهم  وجهزتهم  حتى اصبحوا  كارثة حلت وظلت على كرة القدم اليمنيه وينبغي استئصالها باسرع وقت خصوصا وان السهم قد خرج ولا مجال للتراجع وعلى جميع من تهمهم مصلحة الرياضة اليمنية المشاركة في تخليص كرة القدم من هذا الورم السرطاني الذي يدير الاتحاد بعقلية نهاية تسعينات الالفية الماضية كما كان يديرا فريقا حواري حزب الاوساخ  (الاعتصام ) العيسي  و ( سبأ الحي التجاري ) باشنفر!!

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016