-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نادي سمعون الشحر يكرم الشيخ احمدسالم شماخ

 



رياضة متابعة /نجيب الكامل 

الأحد /29/أكتوبر (2023م) 


اقيمت  في فندق سبا  صنعاء صباح  مراسيم تكريم رجل الاعمال الشيخ احمدسالم شماخ وذلك  من قبل ادارة نادي سمعون الشحر حضرموت المشارك في دوري الدرجة الاولى تجمع صنعاء .

وقام الاستاذ خالد باشراحيل رئيس بعثة نادي سمعون  بتسليم الاستاذ رضا احمد سالم شماخ  نياية عن والده درع مقدم من ادارة النادي  و اعضاء النادي ورابطة مشجعي النادي تعببرا عن امتنانهم وتقديرهم للشخصية الخيرية والانسانية والرياضية المتمثلة في شخص الشيخ احمد شماخ لكل ما يقدمه من اعمال خيرية ودعمه للرياضة اليمنية.



من جانبه نقل  الاستاذ رضا شماخ تحيات الشيخ احمد شماخ الذي تعذر حضوره لاسباب خاصه 

ناقلا شكره وتقديره لمبادرة نادي سمعون الرائعة وسعادته بهذا التكريم المميز الذي يعكس حرص ادارة النادي على تعزيز العلاقة مع القطاع الخاص 

هذا و عبر الاستاذ رضا شماخ عن تمنياته للفريق التوفيق وتقديم اداء متميز في منافسات دوري الدرجة الاولى.  .

وكان الاستاذ خالد باشراحيل  رئيس بعثة نادي سمعون قد القى كلمة اشاد فيها بحهود الشيخ احمدسالم شماخ ومناقبه الحميدة و اعماله الخيرية التي تتحدث عن نفسها ..

وتطرق باشراحيل الى المعاناه التي واجهت الفريق من خلال عناء السفر و ارهاقه وتغير الجو في صنعاء و فارق سعر الصرف في العملة و طول فترة التجمع.


 كما اشاد باشراحيل بحسن التعامل معهم في صنعاء وانهم لم يشعروا اطلاقا انهم خارج الشحر باستثناء المناخ و شحة الامكانيات الموفرة مقارنة بتكلفة المشاركة .



وعقب التكريم قام الاستاذ رضا شماخ ومعه الاستاذ خالدباشراحيل بالتقاء بعثة النادي من لاعبين وجهاز فني واداري والسلام عليهم وتبادل الاحاديث الودية معهم


حضر التكريم مستشار محافظ محافظة الحديدة الشيخ محمود صالح البلعدي والاستاذ وليد علي غالب نائب مدير عام التعليم الفني بالحديدة والاستاذ عمرعبدالعزيز يسر عضو الهيئة الادارية لنادي شباب الجيل واعضاء من بعثة ادارة نادي سمعون الشحر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016