-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حيا أبناء الشعب اليمني المناصر للقضية الفلسطينية .وكيل محافظة شبوة الدكتور حمزة أحمد الحمزة

 



أخبار محلية صنعاء/خاص 

الإثنين /22//يناير (2024م) 




أكد وكيل محافظة شبوة د حمزة احمد الحمزة تأييد أبناء شبوة المطلق للخطوات التي اعلنها السيد القائد / عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ، والتي أعلن فيها بأن القوات المسلحة اليمنية مسنودة بالشعب اليمني سيساند الشعب الفلسطيني والمجاهدين في قطاع غزة .


وقال وكيل محافظة شبوة الحمزة ، في تصريح صحفي ، بأنه وفي خضم الأحداث المتسارعة والمفصلية على مستوى المنطقة والاقليم بدءاً من العدوان الاسرائيلي على إخواننا الفلسطيني في قطاع غزة وانتهاءً بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا اليمن فإننا نعلن تأييدنا المطلق للخطوات العسكرية  التي أعلنها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، والمتمثلة بضرب أهداف حساسة للكيان الإسرائيلي بالصواريخ البالستية والمجنحة والطيران المسير ، وأيضاً منع السفن الإسرائيلية أو المتوجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من العبور في البحرين العربي والاحمر . 



وأشار الوكيل الحمزة إلى أنه ورغم رسائل الترغيب والترهيب ورغم الوعيد والتهديدات وصولاً إلى قصف اليمن من أولياء الشيطان من أمريكا وبريطانيا ، إلا أن هذه الخطوات الجبارة ما تزال قائمة وتسير على قدم وساق ، 

مؤكداً بأنها ساهمت في خنق العدو الإسرائيلي وكلفته خسائر اقتصادية كبيرة مما جعله يضغط على أمريكا وبريطانيا خدام الماسونية والصهيونية اليهودية لارتكاب حماقة كبيرة بالعدوان على اليمن والتي سيكون لها تداعياتها الكبيرة على  الدول المعتدية من خلال الردود اليمنية المزلزلة التي طالتها وستطالها بإذن الله .



كما اعتبر الوكيل الحمزة بأن إضافة السفن التجارية الأمريكية والبريطانية إلى قائمة السفن المحظورة من عبور المياه الإقليمية اليمنية خطوة جبارة  ومباركة وستسهم بشكل كبير من الحد من الغطرسة والصلف الأمريكي البريطاني .



ولفت وكيل محافظة شبوة إلى أن الخطوة التي أقدمت عليها الإدارة الأمريكية بتصنيف الأحرار في اليمن في قائمة الإرهاب تعد  خطوة مفضوحة كشفت للعالم حقيقة أمريكا بأنها تعرّف الإرهاب وفق نظرتها الشيطانية ، في الوقت الذي تعتبر فيه أحرار هذا العالم ومن يقف إلى جانب المظلومين في مواجهة دول الطغيان بأنهم إرهابيون 


،مشيراً إلى أن 

الموقف اليمني تجاه إخواننا في فلسطين هو موقف ديني وإنساني وأخلاقي ينطلق من المسؤولية الإلهية تجاه عباده المستضعفين في أرضه وابتغاء مرضات الله والخوف من سخطه.


وشدد الوكيل الحمزة على ضرورة مواصلة الجهاد بالمال والنفس تحت قيادة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي في هذه المعركة (معركة الفتح الموعود) حتى يتحقق النصر لإخواننا في قطاع غزة وحتى طرد القوات الأمريكية والبريطانية وعملائها من  الجغرافيا اليمنية ومن جزرها وبحارها وحتى يكون هناك يمن حر عزيز مستقل ومتصدر في نصرة قضايا اُمته وملجأً لكل المستضعفين في هذه الأرض.



مؤكداً بأن العدوان الامريكي البريطاني ما هو إلا امتداد للعدوان الذي كان يتبناه السعودي والإماراتي طوال التسع سنوات الماضية والهدف هو نفس الهدف المتمثل في محاولة منع اليمنيين من الوقوف مع قضايا أُمتهم وعلى رأسها القضية الفلسطينية .



وكيل محافظة شبوة ، في معرض تصريحه ، أشار إلى فشل  تحالف العدوان السعودي الإماراتي خلال الأعوام الماضية في تدمير  القدرات العسكرية اليمنية  


مشددا على أن التحالف الأمريكي البريطاني سيفشل كما فشل تحالف العدوان السعودي الإماراتي في تحقيق أهدافه ، ولن يستطيع التحالف الجديد تأمين السفن الإسرائيلية في بحارنا الإقليمية مهما فعلوا .


واختتم  الحمزة تصريحه بالتأكيد على أن موقف اليمن وقواته المسلحة تجاه إخوانهم الفلسطينيين وحد جميع اليمنيين شمالا وجنوبا وشرقا وغربا أكثر من أي وقت مضى 


، مشيراً إلى أن أثره الإيجابي الكبير سيظهر جلياً في معركة التحرير القادمة في القريب العاجل،


 لافتا الى ان الشعب اليمني بل والشعوب العربية والإسلامية باتت ترى أن السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله رجل المرحلة وأنه القائد الذي أذل أمريكا وأثبت انها قشة وسيكون خروجها من الشرق الأوسط على يديه باذن الله القوي القدير . 



باعثاً خالص التحايا للشعب اليمني المجاهد الذي بادر في كل الميادين والساحات وفي مسار تصاعدي دون كلل ولا ملل في هذه المعركة ،مبرهناً بمواقفه هذه على الإيمان والحكمة التي وصفهم بها الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016