-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

معركة البحرالأحمر.... نكون أو لا نكون

 



مقالات سياسية بقلم /المهندس 

مالك احمد مساعد حسين 

الأحد /28/يناير (2024م) 


* نكون .  لنظهر للعالم اجمع بأن معركتنا دينية وإنسانية وأخلاقية لإخواننا في فلسطين وما يحدث لهم من ظلم وعدوان وحصار واضطهاد، ومطلب قيادتنا بسيط وبمفهوم العالم أجمع ( ارفعو الحصار والقتل على فلسطين وافتحوا جميع المنافذ لوصول الغذاء والدواء وكل ما يتطلبه الشعب الفلسطيني ).


* نكون . لنظهر للعالم معركة الحق والباطل وان الباطل ولو ملك جيوش العالم فيعتبر قشه أمام الله والمجاهدين في سبيل الله على الحق.


* نكون . لنظهر للعالم بأننا لسنا فئه إرهابية وإنما وقفنا مع الحق ضد قتل الأطفال والنساء والشيوخ وليعترف بنا العالم انما وجدنا لنصره المظلوم وهذا مبدأ أساسي بحسب ماوجهنا به الله سبحانه وتعالى .


* نكون . باتباعنا لهذا القائد العربي الحر السيدالقائد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي رفض الوصاية الأمريكية وجميع الوساطات التي تطلب منه بوقف الحرب على البحر الأحمر مقابل امتيازات من رواتب ورفع حصار عن اليمن ولكنه رفض نصره لإخواننا في فلسطين ولكل عربي واسلامي مضطهد من الأمريكي اليهودي بحرب همجيه ضده مثل فلسطين.


* نكون . با نكون يد واحد في ربوع اليمن من شماله إلى جنوبه نصره لإخوانا في فلسطين وضد اي عدوان على اليمن وهذا موقف اليمن البطولي سيخلده التاريخ للأجيال القادمة



وكيل محافظة شبوة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016