-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الأشغال العامة يفتتح المعرض البناء والإنشاءات الثالث بصنعاء



أخبار إقتصاد متابعة /نجيب الكامل 

الثلاثاء/20/فبراير (2024م) 




افتتاح يوم أمس  اليوم  بصنعاء  معرض البناء والإنشاءات الثالث الذي ينظمه اللقاء الدولي للمعارض والمؤتمرات بإشراف وزارة الصناعة، والتجارة.

في حفل الافتتاح أشار  وزير الأشغال  غالب مطلق  إلى أن من أولويات العمل، التي تركز عليها الوزارة ، خلال المرحلة الحالية، تقديم مختلف التسهيلات للمستثمرين والقطاع الخاص بصورة عامة.

ولفت إلى أن المعرض، الذي يقام بالشراكة بين الجهات الحكومية المعنية والقطاع الخاص تحت شعار "يداً بيد نبني الغد"، يعتبر تظاهرة اقتصادية مهمة تُعكس مدى الحراك والنشاط الاقتصادي للحكومة.

وأشاد الوزير بمحتويات المعرض، الذي يُجسد المستوى، الذي وصل إليه اليمن، وما يمتلكه من خبرات وكفاءات في مجال البناء والإنشاءات.

ولفت إلى أن التسهيلات التي تقدمها الوزارة  تشمل جميع القطاعات الاستثمارية،.

وتطرق الوزير  إلى الاهتمام الذي تبديه اللجنة الاقتصادية العليا والحكومة لتشجيع بيئة الاستثمار، وتقديم مختلف التسهيلات والمزايا للتجار والمستوردين ورجال المال والأعمال، بما يسهم في فتح أسواق جديدة لسوق البناء في اليمن.

وأشاد بمحتويات المعرض، الذي شمل العديد من المشاريع الطلابية الهندسية، وعروضا للعديد من الشركات العالمية في مجال البناء والإنشاءات، لافتاً إلى العديد من المزايا والتسهيلات  الممنوحة  `للتجار والمستثمرين ورجال المال والأعمال في القطاع الخاص.




من جهته قال محمد انس دهانات  أوسكار

نشارك في معرض البناء والإنشاءات الثالث للمره الثالثة بمنتجات كثيرة وعالية الجودة .

نحن في دهانات اوسكار الطموح والبحث العلمي مستمر بلا حدود لتوفير منتجات صديقة للبيئة وآمنة صحيأ ، وتحقيق الامتياز في كل عمل إلى جانب سعينا الحثيث للرقي بمستوى المنتجات من خلال تسخير افضل الوسائل والتقنيات الحديثة لتلبية احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية.


 من جانبه قال نبيل المصعبي -مؤسسة مهارات بناء

نشارك في معرض البناء والإنشاءات الثالث لأول مرة ، تفاجئنا بالزخم الكبير الموجود بالمعرض تقريبأ كل شركات العوامل والبناء والإنشاءات موجودة  بالمعرض .

منتجاتنا متواجدة في السوق  الايبوكس بشكل أساسي إضافة إلى العوازل .

نحرص في المؤسسة منذ أكثر من 22عام على تقديم أفضل الخدمات واختيار افضل الخامات العالمية عالية الجودة  منتجاتنا مجربة ومشهود لها.


محمد عمر باقطيان- مدير التسويق والمبيعات لشركة المحضار للطوب الاحمر

تشارك شركة المحضار للطوب  الاحمر المحدودة في معرض البناء والإنشاءات الثالث بمنتجات عالية الجودة.

شركة المحضار للطوب الاحمر المحدودة تعتبر إحدى  الشركات التابعة لمجموعة المحضار وتمتلك الشركة خبرات علمية وعملية على مستوى عالي وتمتلك معدات وآليات حديثة تعمل بتقنيات متطورة تمكنها من تقديم منتجات منافسة بأعلى مستويات  الجودة تلبي احتياجات السوق المحلية من الطوب الاحمر



كما أشار فؤاد محمد محمد الكمالي - مدير التسويق لشركة مسافات للأعمار  

إلى أن مسافات للاعمار هي إحدى الشركات الطموحة للوصول الى الريادة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري بهدف تلبية الاحتياجات المتزايدة للخدمات والمشاريع العقارية في السوق المحلي من منظور حصري وجديد لتكون علامة فارقة في هذا المجال بصورة تتناسب مع ثقافة المجتمع وتحقق جميع احتياجاته ومتطلباته ،ولتحقيق ذلك في ظل التوجه الجاد للدولة شعرنا بأهمية الإسهام في بناء اليمن الحديث من خلال قطاع المقاولات والهندسة الذي يلعب دورا مهما وبارزا في إيجاد بنية تحتية قادرة علي مواكبة التطورات العالمية ويخدم الاقتصاد الوطني .

من جهته قال    احمد يحيى الجفري -مندوب مبيعات اليمن  لشركة الوادي المبارك للتجارة المحدودة (مجموعة الوادي الدولية التجارية ).

ان شركة الوادي المبارك للتجارة المحدودة هي عبارة عن نشاط تجاري يقوم باستيراد وبيع مواد بناء .

نشأ هذا النشاط التجاري  عام 1998ممتخصص في بيع السيراميك والبايبات والأدوات الصحية والدهانات والخلاطات والسخانات  وغيرها من منتجات الشركات العالمية ولها وكالات حصرية لعدة شركات عالمية وخليجية .


كما تحدث محمد الإدريسي-مؤ سسة   العواضي فرع البناء والانشاء والتعمير

ان مؤسسة العوضي للتجارة تأسست عام 1974م وتعد من المؤسسات الرائدة في مجال زجاج المباني في الجمهورية اليمنية وتعد من أكبر موردي مستلزمات الزجاج ومنتجات الاستيل والواح الكلادينج والسليكون .

مؤسسة العوضي للتجارة لها عدة فروع كل فرع يحتوي على أصناف غير الفروع الأخرى.

تتميز مؤسسة العوضي للتجارة بجودة منتجاتها وحسن تعاملها مع العملاء ويتم تسويق منتجاتها عبر الوكلاء أو فروعها المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية.  







شهدا جناح مؤسسة مهارات بناء للمقاولات والاستيراد إقبالا غير مسبوقا منذوا اليوم الأول على انطلاق فعاليات معرض البناء والانشاءات  الموسم الثالث والذي انطلق صباح اليوم الإثنين وسط العاصمة صنعاء.




وسط حضور غير مسبوق استقبل جناح مؤسسة مهارات بناء للمقاولات والاستيراد معالي الأستاذ/ غالب مطلق وزير الأشغال العامة والطرق ومعه عددا من المسؤولين، إضافة إلى عددا كبيرا من الزائرين يمثلون مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، وكذلك الجامعات اليمنية والمكاتب الهندسية وشركات المقاولات وعدد كبير من العاملين في قطاع البناء والتشييد في اليمن.




حيث أطلع زوار المعرض على منتجات مؤسسة مهارات بناء للمقاولات، واستمعوا إلى شرحا مفصلا من قبل المختصين لدى المؤسسة، وما تقدمه من عروض متميزة لمواد البناء والعوازل والمضافات الخرسانية، والحلول والبدائل المتطورة، وكذلك إلى طبيعة الخدمات والاختصاصات الفنية والهندسية والتنفيذية التي تقوم بها المؤسسة على مستوى كافة المشاريع، إلى جانب التعرف على أنواع منتجات البناء من العوازل والمضافات ذات الجودة والمواصفات العالمية، وكل ماله علاقة باحتياجات ومقومات قطاع البناء والتشييد في اليمن ..




هذا وقد تم استقبال نخبة من كبار المهندسين والاستشاريين والمكاتب الهندسية وشركات المقاولات والمئات من المهندسين من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، إلى جانب استقبال وفدا من نقابة المهندسين اليمنيين فرع ذمار، ووفودا طلابية يمثلون عددا من كليات الهندسة بالجامعات اليمنية الحكومية والخاصة.


وعلى هامش الإفتتاح اكد المهندس ماجد متعافى المدير التنفيذي لمؤسسة مهارات بناء إن المؤسسة قدمت خلال فترة المعرض تخفيضا بنسبة 20% لكافة الزوار والعملاء، إضافة إلى ان المؤسسة على استعداد تام لتقديم خدماتها المهنية من خلال الدورات والندوات التوعوية والعلمية لكافة المخرجات الطلابية من أبناء المهنة الهندسية.


وقال المهندس متعافي إن الهدف من مشاركة مهارات بناء في المعرض هو اتاحة الفرصة امام كافة القطاعات والعاملين في قطاع البناء والتشييد من مهندسين ومكاتب هندسية ومقاولين ومطورين عقارين التعرف والاطلاع على ما تقدمة الشركة من خدمات حديثة ومتطورة من منتجات البتروكيماويات والمواد العازلة والمضافات الخرسانية وغيرها من المنتجات التي تلبي احتياجات ومتطلبات سوق العمل المحلي ومواكبة كل ما هو جديد في عالم البناء والتشييد



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016