-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مكاتب محافظة صنعاء تحي الذكري السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي



أخبار محلية متابعة /نجيب الكامل 

الخميس /8/فبراير (2024م) 



  المكاتب الخدمية بمحافظة صنعاء، صباح تقيم يوم أمس الاربعاء ، فعالية خطابية بمناسبة الذكري السنوية للشهيد القائد /حسين بدر الدين الحوثي  .



وفي الفعالية، أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، عبد القادر الجيلاني، أهمية السير على نهج الشهيد القائد في التحرر من التبعية والانقياد ومواجهة المشاريع العدوانية التي تستهدف الأمة،مشيراً  إلى أن الشهيد القائد كان عنواناً لقضية عادلة، أسس مشروع خالد يلامس الجوانب الإيمانية والجهادية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية بأركانها المختلفة، مشددا في الوقت نفسة على  أهمية الوفاء للشهيد القائد، ومشروعه في مواجهة الصمت والجمود والخضوع للمستكبرين.



بدورة أكد مدير مكتب هيئة الأوقاف، عبد الله عامر، أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد والتذكير بالمشروع القرآني واستلهام الدروس من مواقفه في مواجهة طاغوت العصر"أمريكا وإسرائيل"،لافتاً إلى أن المشروع القرآني الذي عمده الشهيد القائد بدمه أحيا روح الجهاد في سبيل الله في نفوس الأجيال، واستطاع إيقاف المدّ الأمريكي في اليمن.



فيما تطرق نائب مدير شركة النفط بالمحافظة، فؤاد صباح، إلى دور الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في تفنيد الثقافات المغلوطة، وتحطيم جدار الصمت وفضح وإعاقة المشروع الأمريكي - الصهيوني في المنطقة،مشيراً  إلى أهمية المشروع القرآني في النهوض بواقع الأمة في المجالات المختلفة، لافتا إلى أن العزة التي يعيشها أبناء الشعب اليمني اليوم هي إحدى ثمار العودة إلى كتاب الله، والتمسك بالمشروع القرآني.



تخللت الفعالية، التي  التي نظمتها مكاتب مؤسستي الكهرباء والمياه، وهيئات الأوقاف، مياه الريف، الأراضي، الموارد المائية والاتصالات ، البريد ، وشركتي النفط ، والغاز ،وصندوق الرعاية الاجتماعية،، انشودة عبرت عن المناسبة.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016