-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئيس مجلس إدارة صندوق المعاقين بن ضبيع يتفقد سير العمل والانضباط الوظيفي في الصندوق

 



أخبار محلية صنعاء /مجيب قحطان 

الإثنين /15/إبريل (2024م) 




تفقد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بحكومة تصريف الأعمال رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين أ.عبيد سالم بن ضبيع، اليوم سير العمل والانضباط الوظيفي في صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بصنعاء.


وخلال زيارته إطلع بن ضبيع على سير العمل في الصندوق ومستوى انضباط الكادر الوظيفي في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر.


 والتقى بن ضبيع بنائب المدير التتفيذي أ. عثمان الصلوي ومدراءالإدارات وموظفي الصندوق.

 وطاف بالمكاتب والأقسام ، وكذا ادارة خدمة الجمهور والشكاوى.



واطلع على الترتيبات النهائية لتركيب المعدات من أجهزة كمبيوتر الخاصة بالربط الشبكي في المركز الرئيس والفروع والجهات العاملة في الجوانب المتصلة برعاية وتأهيل المعاقين.


 وعلى هامش الزيارة للصندوق، عقد الوزير بن ضبيع اجتماعاً مع قيادة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ومدراء الإدارات  تحدث فيه عن الجهود المبذولة من قبل الصندوق للإيفاء بالتزاماته تجاه فئة المعاقين، وكذا التطوير الحاصل في الصندوق من حيث العمل المؤسسي وكل ما من شأنه تسهيل حصول الأشخاص ذوي الإعاقة على كامل حقوقها من الرعاية والتأهيل،والتطرق الى أهمية متابعة وتفعيل الإستراتيجية الوطنية للأشخاص ذوي الإعاقة مع الجهات الحكومية.





وثمن بن ضبيع ما تقوم به إدارة صندوق المعاقين ممثلا بالدكتور علي ناصر مغلي ونائبه الأستاذ عثمان الصلوي ما يقومون به من جهود في سبيل تطوير عمل الصندوق وبما ينعكس بشكل ايجابي على تقديم الخدمات وتبسيط الإجراءات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016