-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

غرفة تجارة وصناعة الحديدة تكرم مدير مكتب الضرائب

 



أخبار الحديدة متابعة /أحمد كنفاني 

الثلاثاء /20/أغسطس (2024م) 


كرمت غرفة تجارة وصناعة الحديدة يوم أمس الاثنين٢٠٢٤/٨/١٩، مدير مكتب الضرائب بالمحافظة، بدرع الغرفة من الدرجة الاولى نظير جهوده واسهاماته الفاعلة في خلق شراكة حقيقية مع القطاع الخاص، وإعادة بناء جسور الثقة بين الإدارة الضريبية ورجال المال والأعمال بالمحافظة.


وفي التكريم، الذي حضره رئيس هيئة مستشفى الثورة  العام الدكتور خالد أحمد سهيل وعضو الغرفة هاشم الزيلعي، أشار مدير الغرفة محمد عبدالواحد الحطامي، إلى الدور الذي لعبه مدير مكتب الضرائب صادق محسن الحارثي في حل الكثير من القضايا العالقة بالمحاكم وتحقيق العديد من النجاحات في المجال الضريبي وتعزيز دور مكتب الضرائب ليقوم بواجبة على اكمل وجه.. وأوضح أن التكريم من قبل الغرفة يأتي تنفيذا للقرار الإداري رقم(3) لسنة 2024م.



من جانبه نوه رئيس هيئة مستشفى الثورة، بدور مدير مكتب الضرائب في تصحيح مفاهيم العمل الضريبي من خلال الالتزام بمبدأ التحصيل بإحسان والتعامل الحسن مع المكلفين.


بدوره عبر مدير مكتب الضرائب بالمحافظة، عن الشكر لقيادة  الغرفة على هذا التكريم الذي يعد حافزا له وزملائه الموظفين لبذل المزيد من التعاون مع القطاع الخاص. 


وثمن الحارثي تعاون قيادة الغرفة والتزام القطاع التجاري والصناعي في المحافظة بتسديد الضرائب المستحقة للدولة في وقتها المحدد.


وأشاد بجهود قيادة وزارة المالية ورئاسة مصلحة الضرائب السابقة في تطوير العمل الضريبي والارتقاء به بما يجسد التحولات التي تشهدها المصلحة في مختلف الخدمات الضريبية.


حضر التكريم، نواب مدير مكتب الضرائب، ونائب مدير الغرفة عبدالاله علي سعيد.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016