-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إجتماع اللجنه العامة للبطولة الوحدة ومندوبين الأندية المشاركة


ناقش لقاء بمقر نادي 22 مايو بأمانة العاصمة اليوم برئاسة رئيس لجنة الشئون الإجتماعية والعمل بمحلي الأمانة حمود النقيب، وضم رئيس النادي وعدد من مندوبي الأندية الرياضية بأمانة العاصمة والمحافظات، الترتيبات الجارية لإنطلاق بطولة كأس الوحدة اليمنية 22 مايو لكرة القدم.
واستعرض الإجتماع، الإجراءات والسبل الكفيلة بإنجاح بطولة كأس الوحدة 22 التي ينظمها نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من بداية مارس المقبل حتى 22 مايو من العام الجاري تزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد الوطني الـ27 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
ويشارك في البطولة أندية أمانة العاصمة الأهلي والوحدة والعروبة واليرموك وشعب صنعاء و22 مايو وأندية شعب إب واتحاد اب وأهلي تعز وشباب البيضاء وفتح ذمار وهلال الحديدة ومنتخب عمران.
وأكد الإجتماع ضرورة تضافر الجهود لإنجاح البطولة الوطنية، لما لها من أهمية في تجسيد الوحدة والانتماء الوطني لدى الشباب والمساهمة في تعزيز التواصل بين أبناء الوطن.
وأكد رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بمحلي الأمانة الحرص على إنجاح البطولة التي تحتضن أبناء الوطن وتذليل كافة الصعوبات أمام إنطلاقها .. معبراً عن أسفه لعدم مشاركة الأندية الرياضية من عدن وحضرموت وأبين جراء الظروف الأمنية والعدوان.
وحيا الجميع على الروح الوطنية والرياضية التي أبدوها للمشاركة في البطولة.. داعيا اللجنة التحضيرية للبطولة إلى بذل مزيد من الجهود لإنجاح البطولة الكروية وتعزيز اللحمة والانتماء الوطني، وغرس قيم المحبة والأخوة بين أبناء الوطن الواحد.
وأشاد النقيب بجهود نادي 22 مايو لإقامة البطولة التي تجمع كل شباب ورياضيين الوطن من مختلف الأندية الرياضية في كافة المحافظات والتي تتزامن مع الإحتفال بالعيد الوطني الـ 27 للجمهورية اليمنية 22 مايو .
بدوره أوضح رئيس نادي 22 مايو علي البروي أن البطولة تهدف لكسر حالة الجمود وتوقف النشاط الرياضي في البلاد وإعادة الروح للاعبين وللأندية والجماهير الرياضية وإتاحة الفرصة أمام المواهب الشابة في كل نادي للمشاركة في البطولة، بالإضافة إلى إيصال رسالة لكل الجهات أن الرياضة تجمع أبناء الوطن الواحد لأجل مصلحة الوطن.
وأشار إلى أن أقامة البطولة بمبادرة من النادي واحتضان ملعبه بطولة كأس الوحدة اليمنية يأتي للدلالات الوطنية والرياضية واحتفال الشباب والرياضيين بعيد وحدتهم المجيد .. موضحاً أن معظم أندية الجمهورية أكدت موافقتها للمشاركة في هذه البطولة وبدأت بعض الأندية بالتوافد على العاصمة صنعاء للمشاركة فيها.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016