-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نظمت منظمة خطوة من أجل إنسان تكريم لأسر الشهداء


فيما دعت رئيس منظمة خطوه من اجل انسان الطاف القشيبي رجال المال والاعمال وفاعلي الخير لمد يد العون لاسر الشهداء الذي يستحقوا كل الدعم والعطاء .

وناشدت القشيبي حكومة الانقاذ الوطني والمجلس السياسي الاعلي ببذل كل الرعاية بحق اسر الشهداء وانصافهم بما قدموه من تضحيات لاجل بقاؤنا وبقاء اليمن... مؤكدة ان منظمة خطوه من اجل انسان لن تالوا جهدا في هذا الجانب كواجب وطني

أقام أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية اليوم حفلا تكريميا لاسر الشهداء من الجيش والامن واللجان الشعبية تحت شعار " الدفاع عن الوطن والوحدة واجب وطني مقدس".

وفي التكريم الذي نظمته الهيئة الوطنية الشعبية للدفاع عن الوحدة ومنظمة خطوه من اجل انسان حيا وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اسر الشهداء من ابناء الجيش والامن واللجان الشعبية.

وأكد ان صمود شعبنا طيلة عامين اسقط كل المؤامرات والرهانات الخاسرة .. مبينا ان الخيار العسكري للعدو فشل وان الاتجاه للخيار الاقتصادي سيفشل.

نائب رئيس هيئة الاركان اللواء الركن علي الموشكي ترحم على روح كل شهيد من رجال الجيش واللجان بذل روحه رخيصه من اجل وطنه وعرضه وامته .

واكد ان المؤسسة العسكرية وابطالها البواسل ستواصل بكل قوة واصرار في الدفاع عن الوطن وتسطر اشراقات مضيئة في حياتنا لتعيد تلك الامجاد التي سجلها التاريخ اليمني.

واوضح نائب رئيس هيئة الاركان ان الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية ماكان لها ان تتحقق الا بفعل تلك الدماء الزكية والارواح الطاهره التي ابت الا ان تكون اداة ايفاد لمشاعل ضؤ قادمه تحيل حياة الامة الي ضياء

من جهتها اكدت رئيسة الهيئة الشعبية الوطنية للدفاع عن الوحدة بامانة العاصمة حياة ابراهيم العديني ان الشعب اليمني لن يركع ولن يخضع مهما بلغ العدوان .. مشيرة الى ان خيار اليمنيين العيش بكرامه وشموخ اوالشهادة دفاعا لاحياء الوطن.

وعن أسر الشهداء حيت ام الشهيد جهاد عادل دحروج كل ام انجبت مجاهدا للدفاع عن الوطن وسيادته وكرامته.
وقالت " ان انماط ومأثر شهداؤنا رجال الرجال التي تروي ثرى كل شبر من ارض وطننا الطاهر يبعث في اوساطنا فخر ومحطات اعتزاز نتوارثه نحن ومن بعدنا كل الاجيال المتعاقبه.

من جانبه اعتبر رئيس الهيئة الشعبية الوطنية للدفاع عن الوحدة علي محمد الكردي ان هذه الاحتفالية هي رساله قويه لكل العالم بانه لاتوجد حرب طائفية ولا شمالي جنوبي وان ابناء الجنوب هم اناس وحدويون وطنيون وليس كما يزعم العدوان .

واشار الى ان الحرب الدائرة في عدن هي حرب سعوديه اماراتية وقودها ابناء الجنوب الذي تسفك دمائهم رخيصه .

بدوره اكد رئيس اتحاد ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية لمناهضة العدوان زيد عبده تمسك كافة ابناء الشعب من شرق المهره حتى غرب البحر الاحمر بوحدة اليمن ووحدة الصف .

واوضح ان اولئك القلة الذين يدعون الى مايسمى فك الارتباط لايمثلون سوى انفسهم .

وقال " اننا ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية نؤكد مجددا تمسكنا بالوحدة الوطنيه واننا في اتحاد الجنوب على درب الشهداء ماضون وعلى دربهم سائرون فشهدائكم شهدائناء ولن نالوا جهد في الذود والدفاع عن اراضي الجمهورية اليمنية .

وتوعد باعادة ارض المحافظات الجنوبية والشرقية الى احضان الوطن وطرد المستعمر السعودي الاماراتي وحلفائهم والمرتزقة والعملاء .

مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب من جهته استعرض جرائم العدوان السعودي ومخططاته التامريه علي ابنا الشعب اليمني .

واشاد الترب بالجهود التي يبذلها المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ لتجاوز وتخطي تلك المخططات الخارجية علي كافة الاصعده.

تخلل حفل التكريم قصيدة شعرية لاهالي واسر الشهداء القتها شاعرة الصمود وبنت اليمن الشاعرة وفية العمري نالت استحسان واعجاب الحاضرين.

واختتم الحفل بتكريم كوكبه من اسر واهالي شهداء الجيش والامن واللجان الشعبية لدورهم البطولي وتضحياتهم بدماؤهم الزكية والطاهرة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016