-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اليومً.. مواجهات فاصل في الجولة السادسة لبطولة القدم السباعية للشركات والمؤسسات


رياضة محلية /نجيب الكامل
يحتضن ملعبا ناديي أهلي ووحدة صنعاء غدا الثلاثاء المباريات التسع للجولة السادسة قبل الأخيرة لدور المجموعات من بطولة كرة القدم السباعية للشركات والمؤسسات التي ينظمها الاتحاد الرياضي العام للشركات بمشاركة 21 فريقاً وزعت إلى ثلاث مجموعات.
وتشهد هذه الجولة مواجهات حاسمة بغية التأهل للدور ربع النهائي من البطولة أو الاقتراب أكثر من التأهل لهذا الدور في المجموعات الثلاث خصوصا مع التقارب النقاطي بين أغلب الفرق، حيث يتأهل للدور الثاني أول وثاني كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثالث من بين المجموعات الثلاث.
ففي المجموعة الأولى يلتقي فريقا شركة العالمية وكاك بنك في مواجهة ساخنة لتحديد ثاني المتأهلين عن المجموعة بعدما بات فريق شركة جمعان الذي لن يلعب أي مباراة هذه الجولة، أول المتأهلين للدور الثاني عن هذه المجموعة بحصوله على 13 نقطة في المركز الأول.
ويتساوى فريقا العالمية وكاك بنك في الرصيد حيث يملك كلا منهما تسع نقاط مع أفضلية فارق الأهداف للعالمية التي تضعه في المركز الثاني، يليه كاك بنك ثالثاً.
وضمن المجموعة ذاتها يسعى فريق مؤسسة الثورة للصحافة رابع الترتيب بست نقاط إلى استعادة توازنه حينما يواجه أضعف فرق المجموعة فريق بنك اليمن الدولي متذيل الترتيب بدون نقاط والذي كان أول المودعين لمنافسات البطولة.
ويلتقي جريحا الجولة الماضية فريق ريال موبايل الخامس بأربع نقاط وفريق يمن موبايل سادس المجموعة بثلاث نقاط، وكل منهما يأمل في تحسين موقعه في الترتيب بعدما تضاءلت حظوظهما في التأهل.
وفي المجموعة الثانية يتطلع فريق شركة إم تي إن ثاني الترتيب بعشر نقاط إلى استعادة الصدارة مستفيداً من عدم خوض المتصدر الحالي فريق الغراسي تيليكوم (11نقطة) أي مباراة في هذه الجولة، وذلك حينما يواجه فريق شركة بران الخامس بثلاث نقاط، وهو الهدف ذاته الذي يأمل بتحقيقه فريق جودة فوود الثالث بعشر نقاط حينما يواجه فريق بنك سبأ السادس بثلاث نقاط.
ويسعى فريق يمن نت رابع المجموعة الثانية بست نقاط إلى خطف نقاط مباراته الثلاث عندما يلتقي فريق تيليمن أضعف فرق المجموعة ومتذيلها بدون نقاط، وذلك بغية تعزيز حظوظه في التأهل للدور الثاني.
وتشهد المجموعة الثالثة عودة أول المتأهلين للدور ربع النهائي فريق إيجلز المتصدر بـ12 نقطة حينما يواجه فريق كاك للتأمين ثالث المجموعة بثمان نقاط، فيما يتطلع فريق الجيل الجديد خامس الترتيب بأربع نقاط إلى تحسين موقعه عندما يواجه فريق سبأفون الذي يليه في الترتيب بنقطة وحيدة.
وفي مواجهة إعلامية خالصة، يلتقي فريق الإعلام الرياضي المرئي رابع الترتيب بسبع نقاط، مع فريق وكالة الأنباء سبأ متذيل الترتيب بدون نقاط، ففيما يتطلع فريق الإعلام الرياضي لتعزيز حظوظه في التأهل للدور الثاني، يأمل فريق وكالة سبأ تحقيق أول فوز له في البطولة وإن كان قد ودع منافسات التأهل بخسارته الثقيلة الجولة الماضية.
وعلى صعيد سباق الهدافين يتقاسم الصدارة لاعبا فريق العالمية عمار محمود وحامد حمود برصيد ستة أهداف لكل منهما، ويتشارك المركز الثاني لاعب فريق إم تي إن محمد الجمل ولاعب فريق كاك للتأمين عزت علي محمد برصيد خمسة أهداف لكل منهما، فيما يتشارك 8 لاعبين المركز الثالث برصيد 4 أهداف لكل منهم.
في سياق متصل عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماع اليوم مع مندوبي الفرق المشاركة، جرى خلاله مناقشة بعض الجوانب المتعلقة بسير المنافسات، مؤكدة ضرورة ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل إنجاح البطولة التي تعد باكورة عمل القيادة الجديدة للاتحاد الرياضي العام للشركات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016