-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مباراة استعراض العضلات لبرشلونة

رياضة دولية /كورة 

نجح نادي برشلونة اليوم في تحقيق فوز إذلالي على ضيفه اوساسونا في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر الدوري الاسباني الممتاز ليستمر في ضغطه على ريال مدريد .

برشلونة استقبل اوساسونا على ملعبه كامب نو ونجح في أكرام خصمه بسباعية مقابل هدف ليمنحه أيضا بطاقة العودة إلى الدرجة الثانية، حيث انتهت كل امال اوساسونافي البقاء في الليجا .

المباراة شهدت غزارة تهديفية ومنحت فرصة لبعض اللاعبين المغضوب عليهم في كتالونيا كاندريه جوميز وباكو ألكاسير  اللذان سجل كلاً منهم ثنائية من حفلة البلوجرانا التهديفيةومع انتهاء اللقاء حان وقت ذكر النواحي الفنية في اللقاء

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

صحوة الكلاسيكو

تأثير فوز برشلونة بالكلاسيكو مازال يطغي على اسلوب ومعنويات اللاعبين التي باتت تناشد لقب الليجا بكل ما أوتيت من قوة، فبرشلونة حسم اللقاء بصحوة كانت مماثلة لتلك التي امتلكوها في مباراة الكلاسيكو خلال هذا الاسبوع .

خطة جديدة

إنريكي عاد مجدداً إلى خططه التي تعتمد على ثلاثي قلب دفاع امام تير شتيجين بعد أن تخلي عنها في مباراة الكلاسيكو في الاسبوع الماضي لكن الشكل العام لم يعتمد على 3-4-3 كالعادة أنما شهد اللعب بطريقة 3-1-4-2 بالاعتماد على ليونيل ميسي وباكو ألكاسير كمهاجمين واردا توران وأندريه جوميز كاجنحة على طرفي الملعب في محاولة لتعويض غياب نيمار وكانت النتائج إعجازية .

ميسي يمهد ل 600 هدف

في الاسبوع الماضي خطف ميسي الانظار في الكلاسيكو وحقق التاريخ في ملعب البرنابيو عندما وصل للهدف ال 500 في تاريخه مع برشلونة، واليوم سجل هدفان في اللقاء وكأنه يعلن بداية عودة برشلونة للطريق الصحيح وبداية البحث عن 600 هدف مع البلوجرانا .

باكو ألكاسير يستحق المزيد

المهاجم الاسباني عاد إلى بريقه في الوقت المناسب مع برشلونة ونجح في تعويض غياب نيمار و بثنائيته اليوم في ظل عدم الاعتماد على سواريز يكتب لنفسه مستقبل خلال الموسم القادم مع برشلونة .

نقطة تحذيرية

لاشك في أن تير شتيجين حالياً يؤسس إرثه في كتالونيا لكن الحارس الالماني يحتاج للانتباه إلى الركلات الحرة التي باتت هدف دائما في مرماه وأخرها اليوم .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016