-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إيجلزيتوج بجدارة وإستحقاق باللقب بطولة الشركات والمؤسسات الأولى السباعية

رياضة محلية. صنعاء /نجيب الكامل 

توج فريق شركة إيجلز بلقب بطولة كرة القدم السباعية للشركات والمؤسسات التي نظمها على مدى شهر ونصف الإتحاد الرياضي العام للشركات بمشاركة 21 فريقاً وزعت لثلاث مجموعات في الدور الأول.

جاء تتويج فريق إيجلز باللقب عقب تغلبه على منافسه فريق شركة جودة فوود بثلاثة أهداف دون رد في المباراة النهائية للبطولة التي جرت بينهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء.

أنهى إيجلز الشوط الأول متقدما بهدف سجله لاعبه زكريا الزكري، قبل أن يضيف هدفين في الشوط الثاني عن طريق هدافه طه مجيديع لتنتهي المباراة لمصلحة إيجلز بثلاثية نظيفة ويتوج باللقب، فيما ذهب مركز الوصيف لفريق جودة فوود.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي سبقت المباراة النهائية أحرز فريق الغراسي تيليكوم المركز الثالث بفوزه الصعب على منافسه فريق شركة جمعان بهدف نظيف سجله لاعبه هشام راشد في الشوط الأول.

عقب المباراة قام وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ومعه وكيل الوزارة لقطاع الشباب عبدالرحمن الحسني والقائم بأعمال الوكيل لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي والوكيل المساعد لقطاع المرأة باسمة العريقي ورئيس الاتحاد الرياضي العام للشركات عامر هزاع بتكريم الأبطال والمبرزين بالكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية ومبالغ مالية.

حيث جرى تكريم البطل فريق شركة إيجلز والوصيف فريق جودة فوود وصاحب المركز الثالث فريق الغراسي تيليكوم والفريق المثالي مجموعة العالمية، وهداف البطولة أحمد الدهبلي من فريق شركة جمعان وأفضل لاعب في البطولة حامد حمود من فريق شركة مجموعة العالمية وأفضل حارس أحمد السياغي من فريق مجموعة الجيل الجديد واللاعب المثالي غسان الحرازي من فريق شركة جمعان، كما تم تكريم الجهات والشخصيات المتعاونة والمساهمة في إنجاح البطولة.

حضر المباراة النهائية والتكريم، مستشار وزارة الشباب والرياضة رئيس الإتحاد العام للرياضة للجميع حسن الخولاني، وأمين عام الإتحاد الرياضي للشركات أنور الحيمي وأمين عام اتحاد الرياضة للجميع عصام دريبان وعدد من مستشاري ومسئولي وزارة الشباب وأعضاء الاتحاد الرياضي العام للشركات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016