-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

زيدان : المباراة ضد إشبيلية ستكون حاسمة

أخبار رياضة العالم /مدريد ماركا


ظهر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان للحديث في المؤتمر الصحفي قبل يوم واحد من مواجهة فريقه ريال مدريد للنادي الأندلسي إشبيلية الذي يحل ضيفاً يوم الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 37 من حسابات الليجا الإسبانية حيث أكد المدرب الفرنسي غياب مدافع بيبي الذي يعيش أيامه الأخيرة مع ريال مدريد عن مباراة الغد .
وبدأ زيدان حديثه عن المباراة الأخيرة هذا الموسم على ملعب سانتياجو برنابيو وقال : إنها فرصة لمواصة استكمال ما نقوم به وأعتقد أن جماهيرنا ستكون معنا حتى اللحظة الأخيرة وتستحق أن نحقق فوز أخر من أجلها .
وأضاف زيدان :المباراة ضد إشبيلية مباراة حاسمة مثل باقي المباريات وسوف نحاول أن نقدم كل شيء من أجل الحصول على النقاط الثلاثة .
هل تشعر أنك أفضل بعد عام ونصف ؟ زيدان : الشيء الجيد هو اننا أشعر بتحسن عام بعد عام .
وقال زيدان : كما تعلمون كرة القدم تحسم بالتفاصيل الصغيرة ،وحتى الأن قدمنا موسم كبير ومازلنا ننافس على لقب الليجا ودوري أبطال أوروبا لكننا لم نفز بشيء بعد .
وتابع زيدان : الأن لدينا ثلاث نهائيات في الدوري ونحن نركز عليهم وسنكون بحاجة للجماهير لأن تكون معنا .
بوفون وكريستيانو والكرة الذهبية ؟ زيدان : مثل كل مرة يمكن لأي شخص أن يقول ما يريد وأنت تعرف ما أريد لا أكثر ولا أقل .
بيبي ؟ زيدان : بيبي أمضى 10 سنوات هائلة في ريال مدريد وقدم أشياء رائعة ،لكن لا يمكن أن أقول ما سيحدث العام المقبل وأنا أركز على مباراة الغد فقط .
زيدان : بيبي تدرب معنا ولم يكن بخير ،لكن عانى من انزعاج في ضلعه ولن يتواجد معنا غداً .
إشبيلية أصعب منافس ؟ زيدان : إشبيلية لطالما تواجد في مقدمة الترتيب في جدول الليجا الإسبانية إنه فريق جيد جداً والمباريات الثلاثة المقبلة ستكون معقدة جداً .
زيدان : الفريق بحالة بدنية جيدة وتركز عالي ولا نعاني من أي اجهاد .
بنزيما ؟ زيدان : أنا سعيد بالنسبة له ،أنا لم أنتظر مباراة أتليتكو مدريد وما فعله في تلك المباراة لأعرف من هو كريم ،أنا أعرف أن البعض يطلب من بنزيما تسجيل الأهداف ولكن أنا أركز بشكل أكثر بما يقدمه مع زملائه .
الخطة A ضد إشبيلية ؟ زيدان : غداً سوف أضع التشكيلة ضد إشبيلية ويوم الأربعاء ضد فيجو ستكون هناك تغييرات .
فلسفة زيدان ؟ زيدان : هذه ليست وظيفتي وحدي لدي طاقم وأنا أستعين بخبراتهم وذلك ينتقل للاعبين .
الصدارة أقرب من أي وقت مضى ؟ زيدان : قد يكون لدينا المزيد من الفرص أكثر من أي وقت مضى ،تبقى لدينا 4 مباريات في هذا الموسم لكن نحن لم نفز بأي شيء ويجب علينا أن نستمر في العمل .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016