-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فوز مايو والعروبة على شعب ووحدة صنعاء في بطولة الفقيد المطري الكروية الرمضانية

أخبار رياضة محلية /نجيب الكامل 
 حقق فريق ٢٢ مايو فوزا عريضا على شعب صنعاء بخمسة أهداف مقابل هدفين في ثالث مباريات بطولة الفقيد محمد المطري بملتقى وحدة صنعاء الرياضي الرمضاني الأول في وقت متأخر من الليلة الماضية.

سجل أهداف مايو كل من حمير المصري ومحمد الكبودي ومفيد جمال ومحمد هاشم وحسن كابع، بينما سجل لشعب صنعاء عبدالكريم الثعلي ويحيي البليط .

وضمن مباريات البطولة التي انطلقت الأربعاء بملعب وحدة صنعاء تحت الأضواء الكاشفة خسر الفريق المنظم للبطولة وحدة صنعاء أمام منافسه القوي العروبة بهدفين دون رد بتوقيع ياسر عبادي وعلاء الشرجبي .

بهاتين النتيجتين ضمن 22 مايو والعروبة أول ثلاث نقاط لكليهما في البطولة التي تضم ثمان فرق بنظام المجموعة الواحدة من دور واحد وإن كانت الصدارة بعد إنتهاء مباريات الجولة الأولى قد نالها اليرموك العاصمي الذي سجل فوزا ساحقا على الشرطة بنتيجة ١١ / ١ ، فيما يأتي خلفه بفارق الأهداف فريق أهلي صنعاء الذي فاز في المباراة الإفتتاحية على فريق آزال بنتيجة ٥ / ١ .

وتستأنف منافسات البطولة مساء غد السبت بإقامة مباراتين من مباريات الجولة الثانية تجمع المباراة الأولى أهلي وشعب صنعاء، فيما يلتقي الشرطة فريق آزال في المباراة الأخرى.

وفي سياق متصل انطلقت مساء أمس منافسات بطولة الفقيد عبدالله عزوة لكرة السلة ضمن فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الرياضي الأول .. حيث شهدت مباراة الإفتتاح فوزا كبيرا لفريق سلة أهلي صنعاء ( أ ) على فريق الزعيم بنتيجة ( ٧١ / ٤٤ ) .

وتشارك في هذه البطولة خمس فرق هي أهلي صنعاء ( أ ) و( ب ) والوحدة والزعيم والشرطة بنظام المجموعة الواحدة من دور واحد لتحديد البطل .

وتقام منافسات كرة السلة لأول مرة بملعب وحدة صنعاء الجديد لكرة السلة، حيث تقام مساء اليوم مواجهة قوية بين فريق الوحدة وفريق أهلي صنعاء ( ب ) .

إلى ذلك تنطلق الإثنين القادم بنادي وحدة صنعاء منافسات بطولة الشطرنج الرمضانية المفتوحة بمشاركة ٧٠ لاعبا ولاعبة بالتعاون مع الإتحاد العام للشطرنج وفرعه بأمانة العاصمة .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016