-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بحضور غير مسبوق مدراء وموظفي شركة النفط اليمنية ينضمون وقفة احتجاجية ثانية ويوجهون رسالة إلى المجلس السياسي الأعلى

أخبار محلية صنعاء /نجيب الكامل

احتجاجية ثانية ويوجهون رسالة إلى المجلس السياسي الأعلى
نظم مجلس مدراء  وموظفي شركه النفط اليمنية وقفة تضامنية ثانية في مبنى الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية اليوم بالعاصمة صنعاء وسط حضور غير مسبوق من قبل كافة موظفي الشركة.
وهدفت الوقفة التضامنية إلى مطالبه المجلس السياسي رفض الاستقالة المقدمة من قبل الأستاذ خالد جرعون القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة والمطالبة بتعينه مديرا عاما تنفيذيا للشركة .
وأكد المتضامنين على رفضهم المطلق وعدم قبولهم للتمييع الحاصل من وزارة النفط و التدخل الخارجي المعرقل والمقيد لعمل الشركة. ورغبة الموظفين في إعادة نشاط الشركة كما كانت في السابق .
ويأتي هذا الرفض ناتج المخاوف على مصلحة الشركة من الانهيار والعبث بدورها المؤسسي والمهني والوطني. وبحسب المتضامنين في الوقفة أن إصرارهم على تعيين الأستاذ خالد جرعون ينطلق من رغبة الموظفين في إعادة نشاط الشركة كما كانت في السابق.
حيث سبق وجه رئيس حكومة الإنقاذ الدكتور عبد العزيز بن حبتور وزير النفط ذياب بن معلي بعدم قبول الاستقالة التي تقدم بها خالد جرعون القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية.
وشدد بن حبتور على ضرورة عودة جرعون إلى ممارسة عمله بشكل فوري وفق صلاحياته الإدارية والقانونية.
وكانت مصادر قد كشفت في وقت سابق أن وزير النفط قام بتمييع التوجيه وبصوره رفض غير مباشر لتوجيهات دولة رئيس الوزراء الصريحة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016