-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اليوم العروبة يدشن نشاطه الرياضي الثقافي الرمضاني



أخبار رياضة صنعاء /نجيب الكامل 

يُدشن نادي العروبة بأمانة العاصمة اليوم الأحد فعاليات النشاط الرياضي الثقافي التوعوي  الرمضاني الذي ينظمه النادي للعام السادس على التوالي بمشاركة 400 من الرياضيين والشباب.

يشمل النشاط الرياضي الذي يستمر حتى 25 رمضان الجاري منافسات في لعبتي كرة القدم الخماسية والكرة الطائرة، فيما يتضمن النشاط الثقافي مسابقات في القرآن الكريم للكبار والبراعم والمسابقة الثقافية الوطنية العامة.

وتقام بطولة كرة القدم الخماسية على كأس فقيد الوطن المرحوم محمد عبدالله صالح بمشاركة 16 فريقاً وتحتضن منافساتها صالة الفقيد يحيى الجبري المغلقة بالنادي.

وأسفرت القرعة عن توزيع الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات ضمت الأولى فرق: العروبة ، الحورش، الرواد، وعرفان، فيما ضمت الثانية فرق: ملتقى الرقي والتقدم، مدارس النزيلي، القادسية، وشباب النصر، وتكونت الثالثة من فرق: الشهيد سلمان الأسد، الشهيد عوض القطيبي، شباب العاصمة، والنصر, وضمت المجموعة الرابعة فرق: الشهيد حامد الحباري، الجزيرة، شهداء السبعين، وسعد بن معاذ.

وتفتتح منافسات البطولة غداً الأحد بمباراتين ضمن المجموعة الأولى حيث يتواجه فريقا الرواد والعروبة، فيما يلعب في الثانية فريقا عرفان والحورش.

وفي بطولة الكرة الطائرة التي تقام على كأس الفقيد المرحوم يحيى الجبري، تم تقسيم الفرق العشر المشاركة إلى مجموعتين، ضمت الأولى فرق: حطين، الحثيلي، سقطرى، شمسان، وحي المهندسين، بينما ضمت الثانية فرق: حي النهضة، الصقر، العزم، أكاديمية الجيل، وشباب الخير، على أن تنطلق المباريات غداً بلقاء يجمع فريقي حطين وسقطرى.

وتنطلق غداً فعاليات النشاط الثقافي الذي يتضمن مسابقات في القرآن الكريم للكبار والبراعم ومسابقات وطنية ثقافية عامة تحت شعار "التصدي ومواجهة العدوان" .

يشارك في النشاط الثقافي 14 فريقاً في المسابقات العامة وهي: مدارس النزيلي (أ)، شبيبة كنعان، رواد العروبة، رديف العروبة، مدارس النزيلي (ب)، ناشئي العروبة، السبعين، النصر، حطين، شباب العروبة، الميثاق، شباب النصر، القادسية، والفريق النسوي.

ويشهد إفتتاح المسابقات الثقافية لقاءين يجمع الأول فريقي النزيلي (أ) وشبيية كنعان، ويلتقي في الثاني رواد العروبة ورديف العروبة، فيما تنطلق مسابقة القرآن الكريم بين المتسابقين الحافظين من ثمانية أجزاء إلى عشرة وكذا حفظة المصحف الكامل في الكبار والبراعم

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016