-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

​انطلقت اليوم الخميس فعاليات المؤتمر العربي الدولى لجودة التدريب الذي ينظمه ويقيمه البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية بالقاهرة – تحت شعار " جودة التدريب تصنع أمة ".

أخبار عربية /أحمد يحي 

وقد ترأس لأمانة عام المؤتمر الدولي الدكتور محمد الغريّب من دولة الكويت والدكتور / احمد البدري رئيس البورد 
كما القيت في المؤتمر العديد من أوراق العمل في اليوم الاول فقدم اللواء الدكتور / محمود ضياء من جمهورية مصر العربية ورقة عمل تحت عنوان " أثر التدريب الجيد على التنمية والامن القومي ".
 
وفي الورقة الثانية التي قدمتها الاستاذ الدكتور  أماني حنفي عميد كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس بعنوان " تعظيم المردود التدريبي بتطبيق أساليب تعديل السلوك للمتدربين . 
كما تطرقت الورقة الثالثة في المؤتمر التدريبي الدولي الى " نماذج كايزن في تحسين الاداء التدريبي "الذي قدمها الدكتور  جلال بشير من جمهورية السودان . 
كما اختتم المؤتمر في اليوم الاول له رئيس البورد العربي  الدكتور/  أحمد البدري من الجمهورية اليمنية في ورقة العمل التي تناول فيها " الازمة التي تمر بها مؤسسات التدريب العربية وسبل حلها " 
الجدير بالذكر أن المؤتمر العربي الدولي لجودة التدريب حضر فيه العديد من خبراء التدريب من الوطن العربي المشاركون في المؤتمر من مصر والكويت وعُمان والسودان واليمن ولبنان ، وسيستمر انعقاد المؤتمر حتى 30 
من سبتمبر الحالي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016