-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ثورة ال26 من سبتمبر 1962م في ندوة سياسية بذمار .







أخبار محلية ذمار /نبيهة محضور 

5/10/2017
احتفاء بأعياد الثورة المجيدة 26 سبتمبر و14 اكتوبر
و30 من نوفمبر وبرعاية من قيادة المؤتمر الشعبي العام 
بذمار نظمت  لجنة ناشطي التواصل الاجتماعي ندوة سياسية بعنوان ( ثورة ال26 من سبتمبر تحديات الواقع وأفاق المستقبل ) 
حيث اشار الأستاذ حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بذمار في كلمته الترحيبية ان هذه
الندوه اتت في اطار احتفالات شعبنا بأعياد ثورة 26 سبتمر 
واكتوبر وتاكيدا على التمسك بأهدافها الخالده وتجسيدها وتعزيزا للصمود في وجه العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وانساناً
وبدورها أكد الأخ محمود الجبين في كلمته على ان ثورة 26 من سبتمبر لعام 1962م هي الثورة الحقيقة لليمن التي كانت ضد الظلم والاستبداد وساهمت في،صناعة يمن ال22 من مايو ،مشيدا بدور المناضلين الأوفياء الذين اشعلوا شرارتها وساهموا في قيامها ،داعيا الى الحفاظ على منجزاتها واهدافها السامية. 
قدمت في الندوة عدد من أوراق العمل كان
اولها بعنوان ( صفحات مشرقة من ثورة ال 26 من سبتمبر 
قدمها  اللواء علي عبدالله السلال عضو مجلس الشورى ابن اول رئيس للجمهورية اليمنية تحدث فيها عن اسباب،قيام ثورة ال26 من سبتمبر 1962م والتحديات التي واجهت الثورة انذاك ودور مناضلي الثورة في قيامها .
اما الورقة الثانية قدمها الدكتور عبدالعزيز محمد ناصر الكميم رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في جامعة صنعاء حول تحديات الواقع وأفاق المستقبل.
و تناولت الورقة الثالثة التي قدمها الدكتور عبدالله زيد صلاح استاذ النقد والأدب بجامعة صنعاء اهداف ثورة ال26 من سبتمبر ومنجزاتها على مدار العقود الماضية .
واختتمت اوراق العمل بورقة عمل حول ثورة ال14 من اكتوبر التي هي امتداد لثورة ال26 من سبتمبر المجيدة قدمها الأستاذ،حسين الصوفي رئيس فرع حزب التخالف الديمقراطي
حضر الندوة الأخ وكيل المحافظة الاستاذ محمد عبدالرزاق و الشيخ علي المقدشي عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام والعميد احمد ادريس مدير أمن المحافظة والأستاذ محمد السنباني رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة ذماروالعميد اسماعيل حمزة مدير الأمن السياسي وعدد من مدراء عموم المكتب التنفيذي ورؤساء واعضاء منظمات المجتمع المدني.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016