-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئيسا وزراء حكومتي الإنقاذ وشباب اليمن المستقل يدشنا توزيع الحقائب بعدد من مدراس الأمانة

أخبار محلية صنعاء /خاص 
م15/10/2017 الأحد 
شهد اليوم رئيس مجلس وزراء حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز بن حبتور بحضور رئيسة مجلس وزراء شباب اليمن المستقل هناء أحمد الفقيه توزيع الحقيبة المدرسية لعدد من طلاب وطالبات أمانة العاصمة تزامنا مع حلول العام الدراسي الجديد 2017/2018 .
وخلال حفل التدشين بمدرستي عائشة للبنات وخالد بن لوليد بحضور أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان ونائب وزير التربية بحكومة الإنقاذ عبدالله الحامدي ومدير مكتب التربية بالأمانة محمد الفضلي والمدير التنفيذي لمجموعة الجيل الجديد محمد الأنسي وعدد من وكلاء ومدراء عموم وزارة التربية والتعليم - أعتبر رئيس مجلس وزراء حكومة الإنقاذ عبدالعزيز بن حبتور توزيع الحقيبة المدرسية بمحتوياتها من دفاتر وأدوات ولوازم مدرسية للطلاب الدارسين يأتي بهدف التخفيف عليهم ومد يد العون لهم مع بدء العام الدراسي الجديد.
مؤكدا سعي حكومة الإنقاذ جاهدة لإيجاد  معالجات سريعة للإشكالات الماثلة والحد من الآثار التي خلفها ويخلفها العدوان والحصار على الجانبين الإنساني والمعيشي للمواطنين والعاملين في الحقل التعليمي والتربوي قدر الإمكان.
مشددا على ضرورة أن يضطلع التربويين بمسئولياتهم الملقاة على عاتقهم تجاه الطلاب والوطن خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصائر والذي تسبب في تفاقم معاناة المواطنين سيما  جراء توقف صرف المرتبات.
من جانبها ثمنت رئيسة مجلس وزراء الشباب هناء الفقيه صمود المعلمين وقطاع التربية والتعليم خلال العام الدراسي الماضي في ظل انقطاع المرتبات والظروف الصعبة جراء إستمرار العدوان على بلادنا.
ودعت الفقيه حكومة الإنقاذ إلى ضرورة التخفيف من وطأة معاناة المدرسين، بما يسهم في استقرار العملية التعليمية بالعاصمة وبقية المحافظات.
حضر التدشين من جانب حكومة شباب اليمن المستقل كلا من وزير التربية والتعليم خالد رضوان العزي ووزير الثقافة عبد الوهاب الجائفي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016