-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أختتمت يوم أمس الأنشطة الرياضية المدرسية بتعاون مع إدارة نادي أهلي صنعاء وتم تكريم الأبطال والفائزين بالأنشطة المدرسية الحكومية والأهلية

أخبار رياضة صنعاء /علي الغرباني



 وذلك بدعم ورعاية وتمويل نادي اهلي صنعاءو رجال الاعمال بالنادي ممثلة بمجموعة الكبوس وشركة شارب ومجموعة الجيل الجديد وشركة الروضة التجارية ورعاية ريئس النادي الاهلي بصنعاء .الاستاذ حسن الكبوس والحاج محمدمحمد صلاح والاستاذ محمد شارب نائبي ريئس النادي والاخ محمد الانسي وكيل النادي للشئون الثقافية..
صنعاء 16 يناير 2018م ـ أقيم بمدارس العلوم والتكنولوجيا الحديثة بصنعاء امس حفل تكريمي لأبطال المدارس الأساسية الحكومية والأهلية للمرحلة الثانية من الدوري السنوي الثاني والذي نظمه النادي الأهلي بصنعاء بالتعاون مع إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالأمانة بمشاركة 1500 طالب مثلوا 80 مدرسة حكومية.
وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم أشار مدير إدارة الأنشطة المدرسية عبد الكريم الضحاك إلى أهمية إقامة هذه البطولات .. لافتاً إلى ضرورة الأهتمام بهذه الشريحة بما يمكن من تطويرهم وتعزيز قدراتهم وصقل مواهبهم والاستعانة بهم ضمن صفوف الأندية والمنتخبات الوطنية.
وأوضح الضحاك أن ادارة الأنشطة المدرسية نظمت العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية وإقامة البرامج رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار .. مثمناً جهود ودور إدارة النادي الأهلي في تبني فكرة إقامة هذه الدورة.
وأكد مدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم أنه سيتم خلال العام الجاري إقامة مسابقة قي القرآن الكريم ومسابقات ثقافية وبرامج علمية بما يسهم في تعزيز قدرات الطلاب والطالبات .. مثمناً دور المعلمين والمعلمات الذين يستحقون وسام من الدرجة الأولى لصمودهم وثباتهم رغم انقطاع المرتبات.
من جانبه اعتبر مدير عام التعليم الاهلي بوزارة التربية عبدالسلام الطالبي ، إقامة الأنشطة والفعاليات رسالة للعدوان أن أبناء اليمن صامدون وثابتون ثبات الجبال الرواسي .. مؤكداً  دعم  الأنشطة المدرسية في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.
فيما أشار مدير مدرسة العلوم الحديثة عمار الحاشدي إلى أن المدرسة سبق وتبنت العديد من الأنشطة المختلفة تشجيعاً للطلاب والطالبات بما يسهم في تعزيز طاقاتهم .. داعياً الوزارة إلى تطوير المناهج كي تنقل اليمن نقلة نوعية في شتى المجالات.
تخلل الحفل الذي حضره أمين عام النادي الأهلي عبد الله جابر وعضو الاتحاد العام لكرة القدم عبد الوهاب الزرقة وعدد من قيادة وزارة التربية والتعليم انشودة لزهرات مدارس العلوم والتكنولوجيا الحديثة فرع الدائري وانشودة وطنية قدمتها طالبات المدرسة وكذا استعراض لحركات الجمباز.
وفي ختام الحفل الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة ومكتب التربية والتعليم بمنطقة الثورة، تم تكريم فريق مدرسة الميثاق بطل المدرارس الحكومية وفريق مدارس العلوم الحديثة بطل المدارس الأهلية، كما تم تكريم عدد من الشخصيات وحكام ومنظمي البطولة.
الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من البطولة نظمت على مستوى المدارس بمشاركة 10 آلاف طالب، واقيمت المرحلة الثانية التي اختتمت امس على مستوى المناطق التعليمية بالمديريات، فيما ستقام المرحلة الثالثة والأخيرة بين أبطال ومنتخبات المدارس وذلك على ملعب النادي الأهلي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016