-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عمران ...تم عملية توزيع المساعدات النقدية للايجارات للنازحين .وتوزيع حقائب النظافة والصحة الشخصية. بمحافظة عمران مديرية ريدة.



أخبار محلية عمران/صفاء عايض




دشن المجلس الدنماركي لمساندة اللاجئين DRC..في محافظة عمران مديرية ريدة عملية توزيع للمساعدات النقدية للايجارات وذلك للنازحين والعائدين والمستضعفين
.أوضح ذلك /مدير المشروع بمحافظة عمران الاستاذ/أيمن الفسيل / بأن توزيع المساعدات النقدية للايجارات في مديرية ريدة محافظة عمران منذ شهر ابريل وحتى أغسطس 2018م بلغت 244 أسرة .وذلك من ضمن المشروع الإستجابة المتكاملة للفئات الأشد تضررا من السكان النازحين والعائدين والمستضعفين ..
ومن جانبه أشار /الأستاذ /صالح الحكمي /منسق مشروع المياة والإصحاح البيئي لما تعانية مخيمات النازحين من انتشار الاوئبة وانعدام الصرف الصحي وتصاعد عدد الوفيات بسب أمراض الكوليرا توجهت منظمة المجلس الدنماركي لمساندة اللاجئين DRC..إلى تلبية جزء من الاحتياج في مجال الاصحاح البيئي وذلك في توزيع الفلاتر وحقائب النظافة والتوعية المستمرة والشاملة لمخيمات النازحين لتخيف معاناة النازحين وتحقيق ال الهدف الرئيسي وهو تعزيز قدرات المجمتمعات المحلية المتضررة من الحرب عن طريق تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة في مجال المياة والإصحاح البيئي .
وأضاف الحكمي قد تم استهداف 1500 أسرة في مجال المياة والإصحاح البيئي خلال العام 2018م.من شهر أبريل وحتى أغسطس في توزيع حقائب النظافة والصحة الشخصية ومرشحات المياة، والفئات المستهدفة النازحين في ريدة والمجتمع المطيف والأسر الأكثر احتياجا.والاشد فقرا في ريدة والغولة وحمدة ..كما أكدوا المستفيدين عن سعادتهم في المساعدات لأنها خففت من معاناتهم وعن الإستفادة خاصة في حقائب النظافة التي تحميهم من الأمراض ...

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016