-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ختام الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء بتكريم الفائزين الكوؤس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية




رياضة محلية صنعاء /أمين الجماعي أبو أيمن








أختتم اليوم في صنعاء الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء بحضور رسمي وشعبي وجماهيري.وبدالحفل بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني. وتحدث نائب رئيس اللجنة المنظمة عبدالله عبيد حول الملتقى الصيفي قال يمثل كنشاط سنوي في ظل ظروف استثنائية من حصار بري وبحري وجوي ومعيشه اقتصادية واجتماعية صعبة. ولكن كانت الاراد والعزيمة من قبل إدارة نادي وحدة صنعاء مثله برئيس النادي الأستاذ أمين جمعان بصنع الابتسامة على وجه 1000 شابا وشابة يمثلون مختلف مديريات امانة العاصمة في الملتقى الصيفي الثالث
بعد ذلك إلقاء وزير الشباب والرياضة حسن زيد كلمة عبر من خلالها عن شكره وتقديره لنادي وحدة صنعاء على هذا النشاط في ظل ظروف استثنائية وحرجة تمر بها البلاد والثناء على ريئس النادي مثلاً بالاستاذ أمين جمعان امين عام مجلس المحلي في أمانة العاصمة البدور الذي يقوم فيه بتذليل العقبات والصعوبات أمام المشاركين في الملتقى الصيفي الثالث وتوفير الأدوات الرياضية والجوائز من كؤوس و مداليات.
فيما أوضح نائب رئيس نادي الوحدة محمد الصادق أن النادي يقيم هذه الأنشطة كتقليد سنوي . مشيرين إلى الأنشطة التي تم تنظيمها خلال الفترة الماضية منها الملتقى الصيفي الثالث الذي استمر شهر بمشاركة ألف مشارك في كرتي القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلا بالإضافة إلى المشاركة الرياضة النسوية .
الحفل الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس نادي الوحدة أمين جمعان ووكيل أول أمانة العاصمة محمد الصرمي والقائم بأعمال وكيل اول وزارة الشباب والرياضة عبد الحميد الضحياني والقائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي عرض للفنون القتالية لعدد من الأشبال والبراعم نال الاستحسان ..
تم بعد ذلك تكريم أصحاب المركز الأول والثاني والثالث بالمداليات والكؤوس
كان الدور للجان المنظمة للملتقى الدور الفعال طول شهر كامل واللجنة الإعلامية مثله بالاخوه أمين الجماعي ابوايمن وعاصم النهمي واسكند عبد بصمات شاهد عيان على إرسال الأخبار اول باول للجميع الصحف والمواقع الإلكترونية..
حضر الحفل الوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني والقائم بأعمال قطاع الشباب محمد الصرمي والوكيل المساعد لقطاع الإعلام أحلام البريهي ومدير عام النشاط الرياضي عصام دريبان ومدير عام الأندية طه تاج الدين ومدير عام الاتحادات وائل القرشي .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016