-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

44 محاسبا قانونيا يؤدون اليمين القانونية أمام رئيس وأعضاء اللجنة





أخبار محلية صنعاء /مكرم الدميني
22/10/2018 أكتوبر



عقد في صنعاء الاجتماع الاستثنائي الثامن للجنة إجازة المحاسبين القانونين برئاسة وكيل وزارة الصناعة والتجارة الأستاذ محمد يحيى عبدالكريم رئيس اللجنة.
وفي الاجتماع أوضح الأخ الوكيل أن المسئولية اليوم باتت مضاعفة أمام أداء ومهام المحاسبين القانونيين في مختلف شركات ومؤسسات البلاد ويتجلى دورهم في النزاهة والمصداقية وتطبيق لوائح القانون في كافة المهام الموكلة إليهم.
وأشار إلى ضرورة تقديم التضحيات والجهود في سبيل النهوض والرقي بالعمل المؤسسي والتجاري وفقا للأسس والمعايير المحاسبية الدولية والاهتمام بجانب الرقي بالتعليم باللغه الأجنبية وكذا الحرص على تطوير الذات بالنظام الاكتروني وكذا البيئة المحاسبية والقانونية الناجحه
وفق رؤية لا تبتغي الأجر أو السعي وراء مطامعها الشخصية بقدر حرصها على الوطن ومصالحه العليا خاصة في ظل هذه الظروف الحالكة والتي يسطر فيها رجال الرجال أروع ضروب من التضحيات والفداء في ملحمة بطولية في الجبهات نقتدي بها جميعا في حب هذا الوطن وإيثاره على ذواتنا ومصالحنا.
وزود الأخ الوكيل رئيس اللجنة المحاسبين القانونيين بالتعليمات والتوجيهات اللازمة.
هذا وقد ناقشت لجنة الحسابات بالوزارة عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها. وأدى اليمين القانونية أمام رئيس وأعضاء اللجنة عدد44محاسبا قانونيا من المحاسبين الذين صدر قرار معالي وزير الصناعة والتجارة رقم 129لسنة 2018م بمنحهم إجازة محاسب قانوني .
علما بأن اليمين التي حلفها المحاسبين تعتبر عهد بينهم وبين الله والوطن.
حضر الاجتماع الدكتور عبدالملك حجر رئيس جمعية المحاسبين القانونين والدكتور محمد سعيد الحاج وحيدر الكبسي و خالد جمعان وماجد القوسي أعضاء اللجنة ومدير عام المحاسبين القانونين عبدلله هائل وعدد من المعنيين .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016