-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الغرفة التجارية بأمانة العاصمة تحذر من دليل خدمات رواد الأعمال



أخبار محلية صنعاء /خاص
11/11/2018 نوفمبر






حذرت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة من دليل خدمات رواد الأعمال الذي لا يرتبط بأي علاقة مع الغرفة .
وحذرت الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة كافة المؤسسات والشركات التجارية والأفراد ورواد الأعمال من التعامل مع هذا المسمى .
ونوهت الغرفة التجارية الصناعيةفي بيان تحذيري أنها لم تمنح أي تصريح أو موافقة لإصدار اي دليل تجاري أو صناعي أو خدمي كون ذاك يعد من اختصاص الغرفة التجارية الصناعية وحدها وفقا للقانون رقم 28 لسنة 2013م بشأن الغرفة التجارية الصناعية واتحادها العام .
واعتبر مراقبون التحذير الصادر عن الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة ردا واضحا وقويا على إعلان مؤسسة امباور عبر رئيسها إيمان معجم اليوم عن عزم مؤسسة امباور إصدار دليل خاص برائدات الأعمال اليمنيات وهو ما عد تعديا واضحا على دور الغرفة التجارية .
واعتبر إعلانها معجم اليوم سعيا وراء التكسب والبحث عن المال من خلال فعاليتها الهزلية التي لم ترقى إلى مستوى الحدث المواكب لدور رائدات الأعمال ودورهن في خدمة المجتمع وإثراء الاقتصاد .
واستغرب مراقبون من هذه المهازل التي تسعى بعض المؤسسات الخاصة والتي يبحث أصحابها عن المال والثراء في التطاول على أعمال تختص بها اتحادات معترف بها وذات اختصاص .
مطالبين في الوقت ذاته محاسبة مثل هذه المؤسسات والشروع في إغلاقها عقب مهازل الإعلان عن دليل لرائدات الأعمال تنوي طباعته دون خجل .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016