-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ورشة عمل للمشاركين في الحملة البيئية لمكافحة وباء الكوليرا بذمار.





أخبار صحية صنعاء ذمار /عماد السوسوه
24/11/2018 الستب :نوفمبر



نظم فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بذمار اليوم ورشة عمل خاصة بالمشاركين في حملة مكافحة وباء الكوليرا والتي سيتم تدشينها يوم غد بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.
وخلال الورشة أكد رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة عبدالملك الغزالي على أهمية التوعية بمخاطر وباء الكوليرا وأسبابه وكيفية الوقاية منه وإيصال الرسالة التوعوية بطريقة مناسبة مشيدا بالتعاون المستمر لقيادة السلطة المحلية والمكاتب ذات العلاقة.
وأشار وكيلا المحافظة محمد عبدالرزاق ومحمود الجبين إلى أهمية إكساب المشاركين معارف توعوية حول مخاطر الكوليرا وطرق انتقال العدوى وأعراضه وأسبابه والوقاية منه بالإضافة إلى تدريب الفرق على كيفية استخدام المرشات والمبيدات والإسهام في تغيير السلوك المجتمعي عبر الرسائل التوعوية الإرشادية.
وأوضح مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة محمد الكحلاني أن الورشة التي يشارك فيها 69 مشاركا ومشاركة تهدف إلى التعريف بالكوليرا وإيصال رسالة صحية إلى المجتمع عن مخاطره وأضراره .مشيرا ان حملة التوعية سترافقها اعمال رش رذاذي ورش ضبابي في مدينة ذمار لمدة خمسة أيام.
بدوره أكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بذمار المهندس محمد شرف عباد استعداد الصندوق للتعاون مع الحملة بكل ماهو متاح من خلال الفرق والمعدات مشيرا أن مقلب النفايات يحتاج إلى اعمال رش مكثف.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016