-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اللمسات الأخيرة للاستعداد في حملة النظافة الشاملة في مختلف مناطق أمانة العاصمة صنعاء(يوم١٢/١٢/٢٠١٨)م

أخبار صحية صنعاء /نجيب الكامل 
الثلاثاء /ديسمبر /١١/١٢/٢٠١٨
ناقش لقاء موسع بأمانة العاصمة صنعاء برئاسة أمين العاصمة حمود محمد عباد الترتيبات النهائية لحملة النظافة الشاملة 12/12 والتي ستنطلق صباح غد تحت شعار " عاصمة تشرف كل اليمنيين ".


وأقر اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الشئون الاجتماعية حمود النقيب وعضو مجلس النواب عبده العدلة وقيادة قطاع البلديات والبيئة ووكلاء الأمانة والوكلاء المساعدين انطلاق الحملة من الحي النموذجي شارع الجزائر بمديرية الوحدة.
وأكد أمين العاصمة أن يوم 12 /12 هو يوم العطاء والمبادرات الشعبية والتكريم الكبير الذي يحظى به عمال وعاملات النظافة من كل فئات المجتمع .. لافتاً إلى أهمية الاعداد والتحضير لبدء حملة النظافة الشاملة 1 /1 والتي ستكون فاتحة للحملة كل عام.
وأشار أمين العاصمة إلى ضرورة تكريس الوعي لدى الطلاب والطالبات بالمدارس بأهمية النظافة داخل المدارس والمنازل ومحيطها .. مثمناً مبادرة مكتب التربية والتعليم التي بدئت قبل شهر بالتوعية وتكريس مفاهيم النظافة داخل عدد من مدارس الأمانة.
ووجه صندوق النظافة باتخاذ الاجراءات اللازمة وتغريم أصحاب المحال والمطاعم والمنشآت والمرافق الخاصة التي لم تلتزم بقواعد النظافة .. مشيداً بدور قطاع النظافة وعمال وعاملات النظافة وجهودهم المستمرة خلال الفترات الماضية.
ودعا أمين العاصمة جميع أبناء العاصمة صنعاء والمنظمات المجتمعية والمبادرات الشبابية والمشائخ والعقال والمجالس المحلية ومختلف فئات المجتمع بالعاصمة صنعاء إلى التفاعل وإنجاح حملة النظافة الشاملة 12/12.
فيما قال وكيل أمانة العاصمة لقطاع البلديات والبيئة المهندس عايض الشميري " أن مناسبة يوم 12 /12 من كل عام مناسبة كبيرة عند عمال وعاملات النظافة الذي يتم تكريمهم من قبل كافة فئات المجتمع لما يبذلونه من جهد ومعاناة في مجال أعمالهم ".
بدورة أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة محمد شرف الدين أن خطه حملة 12/12 عملت على تخصيص مربعات في كل مناطق النظافة بالمديريات و ستدشن فيها المنظمات والمبادرات أعمالها بالتنسيق مع قيادات المجالس المحلية.
وأكد شرف الدين على أهمية العمل التشاركي بين مناطق النظافة والأشغال بالمديريات .. منوهاً بأهمية وجود رقابة لضبط المخلفات وطريقة التخلص منها بطرق آمنه.
حضر اللقاء مدراء وأمناء عموم المديريات ومدراء مناطق النظافة والاشغال وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية المعنية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016