-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إفتتاح يوم أمس المؤتمر الأول لطب للطواري في جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء



أخبار صحية صنعاء /نجيب الكامل


افتتح اليوم بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء أعمال المؤتمر اليمني الدولي الاول لطب الطوارئ ،الذي تقيمة الجمعية اليمنية لطب الطوارئ والكوارث برعاية وزارة الصحة العامة والسكان والمستشفى الاوربي الحديث والشركة العالمية للادوية والشركة اليمنية الحديثة للادوية.
يناقش المؤتمر على مدى يومين عدد من الاوراق العلمية البحثية في مجال طب الطوارئ بمشاركة عدد من الخبراء الباحثين في طب الطوارئ والكوارث يمنيين واجانب .
الخبراء الاجانب يشاركون عبر الاقمار الصناعية من دول متقدمة في مجال الطب الحديث يشرحون ابحاثهم وتجاربهم الناجحة لاخر ماتوصل الية طب الطوارئ من اكتشافات علمية وتكنالوجية حديثة.
في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر اللقاء الدكتور/عبدالملك الصنعاني ممثل وزير الصحة العامة والسكان كلمة قال:ان مهنة الطب عمل انساني نبيل
والطبيب حكيم يقدم عصارة جهدة لانقاذ البشر من الموت وبالمقابل يجب الاهتمام بة في رعايتة وصقل مواهبة عن طريق المؤتمرات والدورات والورش لاطلاعة على اخر التطورات العلمية في مجال عملة.
واشار الصنعاني الى ان طب الطوارئ والكوارث ياتي من اولويات اهتمام وزارة الصحة العامة والسكان كونة اهم الاقسام الاسعافية للمرضى ولمواجهة الكوارث .
وقال اتمنى لمؤتمركم التوفيق و النجاح والخروج بقرارات وتوصيات تساهم في تطوير طب الطوارئ في بلادنا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016