-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لادارة وتنسيق الشؤون الانسانية ... مؤسسة القيادات الشابة تنفذ ورشة عمل تعريفية ببرنامج المساعدات الطارئة



أخبار محلية صنعاء /عاصم النهمي





نظمت مؤسسة تنمية القيادات الشابة بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لادارة وتنسيق الشؤون الانسانية ومواجهة الكوارث ورشة تعريفية ببرنامج المساعدات الطارئة للأمن الغذائي في مديريتي معين والسبعين ضمن اطار مشروع المساعدات الطارئة في الامن الغذائي .
شارك في الدورة التي حاضر فيها الدكتور خالد رازق 15 متدربا من اعضاء السلطة المحلية واللجان المجتمعية في المديريتين وممثلين عن الهيئة الوطنية لادارة وتنسيق الشؤون الانسانية .
هدفت الورشة الى تعريف المشاركين بمشروع المساعدات الطارئة واهدافها ومعاييرها وبنطاق المشروع والتعرف على الادوار والمسئوليات في المشروع وبالفئة المستهدفه .
وناقشت الورشة المفاهيم الانسانية ومعايير الامن الغذائي وكيفية المسائلة تجاه السكان المتأثرين واهميتها تجاه المستفيدين ودورها في انجاح انشطة المشروع .
وركزت ورشة العمل على تعريف المشاركين بمعايير اختيار المستفيدين بالاضافة الاشكاليات التي تواجه الماسحين من بيانات مغلوطة وتضارب في المعلومات والحلول اللازمة للتعامل معها .
وتطرقت الورشة لمؤشرات استراتيجية التكيف والتنوع الغذائي واساليب قياسها بطريقة علمية دقيقة ، كما تم تناول الية الشكاوي والتوجيه الايجابي لها وكيفية استيعابها والتعامل معها .
حضر جانبا من ورشة العمل مدير عام الهيئة الوطنية لادارة وتنسيق الشؤون الانسانية القاضي عيدالوهاب شرف الدين و مدير مركز المعلومات احمد سعيد ومدير المنظمات المحلية ابراهيم شرف عبدالقادر ومدير العنليات الميدانية كمال الاشموري ومدير العلاقات العامة والاعلام هاني فاهم ، ومنسق المنظمات المحلية بسام سعد السروي .
الجدير ذكره ان مؤسسة تنمية القيادات الشابة ستوزع 2000 سلة غذائية في مديريتي معين والسبعين خلال الاسابيع المقبلة .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016