-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وثائق تكشف المخالفات والتلاعبات والتجاوزات المالية للاتحاد العام لبناء الاجسام



أخبار رياضة صنعاء /خالد شعفل




كشفت وثائق خاصة عن حجم المخالفات والتلاعبات والتجاوزات المالية للاتحاد اليمني العام لبناء الاجسام خلال الفترات الماضية لتوضح حجم العبث المالي الذي وصل إليه هذا الاتحاد جراء التلاعبات المالية بملايين الريالات.
وأوضحت تلك الوثائق عن حجم التلاعبات في الصرفيات المالية التي صرفت باسم عادل الحمادي والصفات التى انتحلها الحمادي حملتها تلك الوثائق المالية الصادرة عن الاتحاد العام لبناء الاجسام والتي تكشف عن استلامة لمبالغ مالية وبدعم وموافقة اعضاء الاتحاد العام.
وكشفت الوثائق ان المدعو عادل الحمادي استلم في العام ٢٠١٣ المخصصات المالية لفرع الاتحاد العام لبناءالاجسام بامانة العاصمة متحلاً اسم عادل محمد سعيد وبصفت رئيس لفرع الاتحاد، بالاضافة الي استلامة في تاريخ ١٩ / ٢ / ٢٠١٣ باسم عادل الحمادي لمبلغ وقدرة (١٨٠) الف ريال منتحلاً عدد من الصفات تارة اداري محافظة عمران وتارة آخري مدرب محافظة عمران.
وافضحت الوثائق قيام الحمادي في تاريخ ٥ / ٦/ ٢٠١٤ باستلام مبلغ (٨٠ ) الف ريال بصفته مدرب للمنتخب الوطني لبناء الاجسام.
وبينت الوثائق عن اشكال وصور العبث والفساد المالي والاداري والتناقض الكبير والعجيب في الصفات التى كان ينتحلها عادل الحمادي والتى جعلته يتقاضي مبالغ مالية بعدة صفات ومنها ما تم خلال بطولة الجمهورية ال ٢٣ لبناء الاجسام والتي نظمها الاتحاد العام خلال الفترة من ١ وحتي ٣ / ١٢ / ٢٠١٥ ومنها استلامه لمبلغ ٢٠ الف ريال بصفت حكم في البطولة و قام باستلام مبلغ ٤٢ الف ريال بدلا عن الاخ احمد الشرجبي مدير الاتحادات والاندية بمحافظة المحويت و بصفتة في المرة الاولي مدرب المحويت وفى المرة الثانية اداري المحويت.
واشارت الوثائق الي استلام المذكور بنفس تاريخ البطولة التي اقيمت من ١ وحتي ٣ / ١٢ / ٢٠١٥ باسم عادل محمد حسن لمبلغ (٥٦) الف ريال بصفتين الاولي اداري امانة العاصمة ومدرب امانة العاصمة، بالاضافة الي استلام المذكور باسم عادل الحمادي في نفس التاريخ لمبلغ (٢٠) الف ريال رئيس فرع الاتحاد بالامانة.
واكدت الوثائق ان المدعو عادل الحمادي استلم خلال العام ٢٠١٦ مبلغ مالي يصل الي (٢٤٠ ) الف ريال بواقع (٢٠) الف ريال شهرياً بصفته مدرباً في مركز المصارعة بشارع بغداد بنفس الصالة التي يعمل فيها محمد الروضي نائب رئيس اللاتحاد العام لبناء الاجسام ويتقاضي منها مبالغ مالية شهرية كمدرب بالصالة وبحسب الوثائق استلم الروضي ٨٠ الف ريال وهكذا الفساد والا بلاش!!
وبعد كشفنا لفضائح العبث والفساد المالي لاتحاد بناء الاجسام باتت النيابة العامة مطالبة بالتدخل الفوري لمحاسبت قيادات هذا الاتحاد جراء هذا الفساد والعبث المالي الكبير فى المال العام الذي ننشرة فى هذة الحلقة ويضاف الي ما نشرناه سابقا خلال اللحلقتين الاولي والثانية من مسلسل فضائح فساد والذي مارسه قيادات ومسئولي هذا الاتحاد بدون ادني خجل او وازع ضمير .. وقالوا قديما الذي اختشوا ماتو وشبعوا موت!!.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016